كيف أصبحت “هند” حفيدة الدكتور نعمان بعد 33 عام

تداول رواد فيس بوك وتويتر صورة جديدة للفنانة “ليزا”، والتي عُرفت بأدائها لشخصيات عدة قامت بها في طفولتها ثم اعتزلت الفن، ولعل أشهر الشخصيات التي قدمتها هي شخصية “هند” التي قدمتها عام 1985 مع النجم الكبير كمال الشناوي في مسلسل “هند والدكتور نعمان” ولقبت وقتها بالطفلة المعجزة نظرًا لخفة دمها وحركتها في الأداء.

وبعد اختفائها عن الأضواء ب35 عامًا، ظهرت مجددًا ليزا خلال إحدى المناسبات مع أصدقاءها وتم نشر الصور، التي أظهرت تقدمها في العمر، الأمر الذي جعل الكثير من جيل الثمانينات والأجيال التي تعلقت بالطفلة “هند”، يتداولون الصورة بشكل واسع كنوع من النوستالجيا.

ليزة هى كانت ضمن أكثر الأطفال شهرة فى السينما المصرية، وقدمت الطفلة القليل من الأعمال الفنية، ولكنها برعت فى تقديمها وحازت على الكثير من الحظ للعمل مع كبار الفنانين العظام منهم عادل إمام ويسرا وغيرهم ومن أشهر أعمالها الفنية الفيلم العربى “انتحار صاحب الشقة” عام 1986، وشاركها البطولة نبيلة عبيد كمال الشناوي وحاتم ذو الفقار وتحية كاريوكا وميمى جمال وأحمد مصطفى ووائل نور ومن إخراج أحمد يحيى.

كما شاركت في فيلم “كراكون فى الشارع” عام 1986، وشاركها البطولة عادل إمام ويسرا ونعيمة الصغير وأمل إبراهيم وعلى الشريف وعمران بحر وأشرف السلحدار ومحمد السبع ومن إخراج أحمد يحيى.

 

الوسوم
إغلاق