تقاريرتوب ستوريفن

“ياسمين عز ليست الوحيدة”.. مذيعات أثرن الجدل بسبب ملابسهن على الهواء

بفستان مكشوف الصدر، أشبه بسواريهات السهرات، أجرت مذيعة قناة MBC ياسمين عز حوارا صحفيا خلال حفل الشبكة الإعلامية في شرم الشيخ مع محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فوده، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا بسبب شكل الفستان، وقيمة الشخصية التي يتم محاوراتها وعدم تلائمه مع المظهر العام، ما أدى إلى تحويلها إلى التحقيق داخل القناة.

ياسمين عز لم تكن المذيعة الأولى التي أثارت جدل واسع في الأوساط العلمية بسبب ملابسها الغير ملائمة، وإنما سبقها عديد المذيعات والإعلاميات اللواتي تسببن في بلبلة واسعة، بسبب ما قمن به على شاشات التلفاز من أفعال غير ملائمة.

دودي شو يتصدر

لطالما تسبتت مذيعة المنوعات والموضة دينا صلاح في إثارة الجدل، بعد ظهورها مع الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني في إحدى اللقاءات بالهوت شورت، وهو الأمر الذي اثار استغراب الجميعن خاصة وإنه لا يتناسب مع الوسط الإعلامي، فيما ظهرت مرة آخرى وهي تقدم حلقتها على قناة النهار من داخل البانيو.

مذيعة التلفزيون المصري

ظهرت ليندا عبد اللطيف مذيعة التلفزيون المصري، وهي تقدم النشرة الجوية، بملابس شبيهه بملابس النوم، وهو ما جعل رئيسة قطاع المذيعين بالتلفزيون بالتصريح بانها وجهت لفت نظر للمذيعة الشابة بسبب عدم ملائمة ملابسها مع المظهر العام للتلفزيون المصري.

رغدة الشلهوب

كان مظهر رغدة الشلهوب المذيعة اللبنانية على قناة الحياة، في نهاية 2015 بعد استشهاد 21 مصريا على يد عناصر تنظيم داعش الإرهابي، استفززايا للمتابعين بسبب كونه مظهر لأغلب جسدها في نفس يوم الحادث، لتصدر المذيعة بيانا سريعا تؤكد فيه أن الحلقة مسجلة منذ نحو اسبوعين، لتزيل عنها الحرج الكبير الذي سببه لها ملابسه غير المناسبة للشاشة.

               

 

 

مقالات ذات صلة