توب ستوريرياضة

3 أسباب وراء تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول (تقرير)

أثار تراجع المستوى الفني لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الجدل هذا الموسم على الرغم من البداية القوية له في الموسم الماضي.

ويستعرض “القاهرة 24” 3 أسباب وراء تراجع محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم.

  • ضغوط نفسية

يتعرض محمد صلاح إلى ضغوط نفسية هائلة في الفترة الحالية مع الريدز بعد الانطلاقة القوية الموسم الماضي وتسجيله 40 هدف وتصدره مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحمل صلاح نفسه عبء كبير لرغبته في تكسير الرقم الذي حققه الموسم الماضي وتسجيل أكبر عدد من الأهداف وهو ما يجلعه خارج نطاق الخدمة في كثير من الأحيان.

  • أنانية ماني

من الأزمات التي ساهمت في تراجع محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم عن الانطلاقة القوية الموسم الماضي، خلافه مع السنغالي ساديو ماني والأنانية التي غلبت على الثنائي مع انطلاق هذا الموسم واشتعال الحرب البادرة حول من الأسرع داخل المستطيل الأخضر.

وتأثر صلاح وماني معاً بالحرب التي بينهما وتنشر تفاصيلها في كل وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية كل يوم.

  • الحرب مع الجبلاية

وضع اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة لاعب ليفربول الإنجليزي في مأزق دائم بالدفاع عن نفسه في الحرب الباردة التي تشن ضده من وقت لأخر خاصة بعد رحلة المنتخب في روسيا للمشاركة في كأس العالم وما تبع ذلك من مهزلة حضور الفنانين لفندق إقامة المنتخب في الشيشان وغيرها من الأزمات.

ووضح تأثر محمد صلاح بمشاكله مع اتحاد الكرة سواء مع المنتخب أو الريدز بدليل جلسته الأخيرة مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باستاد برج العرب بالإسكندرية قبل مباراة النيجر للحديث عن تجاوزات مجلس الجبلاية في رحلة روسيا.

مقالات ذات صلة