الزمالك يقترب من حل أزمة خصم النقاط

أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك، الجزء الأول من مستحقات الغانى كريم الحسن لاعب الفريق الأبيض السابق، لتجنب القلعة البيضاء خصم 24 نقطة من رصيد الفريق بسبب قضايا اللاعبين السابقين ونادى ماريتيمو البرتغالى.

ومن جانبه أكد نصر عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك، أن الفريق أخذ إجراءات قانونية بوقف تنفيذ خصم نقاط من الأبيض، وأنهم يتواصلون مع اللاعبين حاليا لإنهاء الديون لصالحهم.

وقال نصر عزام في تصريحات لـ”القاهرة 24″ : “نجحنا بتخفيض 12 مليون دولار ما يمثل 75% من مديونية النادي، كما استطعنا عقد تسوية مع كريم الحسن لتقسيط المبلغ وإنهاء الأزمة وإخطار الفيفا بها، وبناءً عليه إلغاء عقوبة خصم النقاط وحرمان من القيد، وجارى إنهاء التفاوض مع باقى اللاعبين وسيتم إلغاء كل العقوبات ضد نادى الزمالك بمجرد سداد المبلغ المستحق لهم بعد تخفيض أكثر من 75% من تلك المديونية”، وتبلغ قيمة مستحقات كريم الحسن 700 ألف دولار لدى نادى الزمالك.

وأكمل: “نعمل حاليا على تخفيض المديونيات القديمة، وكل ذلك يعتبر نجاح للنادي، لكي يستمر في تحقيق نجاحات أكبر في الفترة القادمة”.

يذكر أن مسؤولو الزمالك يسعون فى الساعات الجارية لتسوية المديونيات المتأخرة للاعبين السابقين بسداد جزء منها وذلك لتجنب تنفيذ عقوبة خصم النقاط المهدد بها الفريق الأبيض.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق