توب ستوريرياضة

مفاجأة.. الزمالك يمتنع عن سداد مستحقات مارتيمو رغم خصمها من محمد إبراهيم

بعد قرار مسئولو نادى الزمالك الاستئناف على عقوبة نادى مارتيمو البرتغالى بشأن مستحقات الأخير الخاصة بعودة محمد إبراهيم صانع ألعاب القلعة البيضاء.. أزاح الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، الستار عن تفاصيل جديدة في أزمة الزمالك ومارتيمو البرتغالي بشأن قائد الفريق وصانع ألعابه محمد إبراهيم.

 

وقال الناقد الرياضي خلال برنامجه “نجم الجماهير” الذي يُقدمه عبر فضائية “LTC”: “الزمالك كان يخصم باستمرار من مستحقات محمد إبراهيم لدي النادي من أجل تسديدها إلى مارتيمو لكنه لم يسددها ولم يدفع ولا مرة”.

 

وأضاف أبو المعاطي: “دارت مكالمة هاتفية مطولة بيني وبين وكيل اللاعب سالم محمد سالم قبل قليل وأكد لي خلالها أن الزمالك لم يسدد مستحقات النادي البرتغالي حتى الآن وكان اللاعب ينتظم في دفعها”.

 

قرر مسئولو نادى الزمالك الاستئناف على عقوبة نادى مارتيمو البرتغالى بشأن مستحقات الأخير الخاصة بعودة محمد إبراهيم صانع ألعاب القلعة البيضاء فى وقت سابق حيث يحق للنادى البرتغالى تقاضى 600 ألف يورو من القلعة البيضاء عبارة عن 350 ألف يورو قيمة عودة محمد إبراهيم بعد فترة احتراف قصيرة هناك، و 250 ألف يورو قيمة الغرامة الخاص بتأخر سداد المستحقات.

محمد مصلوح

صحفى متخصص فى الشئون الرياضية وملف كرة القدم

مقالات ذات صلة