مفاجأة.. بولا يعقوبيان تروى تفاصيل جديدة عن احتجاز الحريرى داخل السعودية (فيديو)

كواليس جديدة بعد أن نسى الجميع تلك الواقعة فجرتها الإعلامية بولا يعقوبيان التى أجرت حديثاً صحفياً مع رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى أثناء وجوده بالسعودية، وقتما أثار جدلاً واسعاً فى الأوساط الدولية والإقليمية عقب نشر أنباء عن احتجازه داخل أراضى المملكة.

وفى لقاء جديد لها فجرت الإعلامية والنائبة اللبنانية ​بولا يعقوبيان​، مفاجأة عندما عادت في لقاء مباشر على قناة “الجديد” اللبنانية، وناقشت  موضوع احتجاز رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ في ​السعودية​.

 

المقابلة التى كانت مع الإعلامي جورج صليبي على “قناة الجديد”، قالت فيها يعقوبيان: “إن كل شيء كان مدبرا بطريقة لا تشعر بأن هناك أمرا ما، ووجهت إهانات إلى الرئيس الحريري في السعودية وربما مسائل أخرى لا أعرفها، ومن دون دليل أو مستند أقول “نعم كان محتجزا”.

وأكدت يعقوبيان فى مفاجأة جديدة أنه يبدو أنه بالفعل وجهت إهانات إلى سعد الحريرى، لكنني لا أعلم ما مداها… سمعنا عن مسائل أخرى أيضا، لكن لا أعلم كم كانت دقيقة”.

وتابعت يعقوبيان: “كان واضحا أن الحريري كان متعبا ومضغوطا وكان واضحا من المقابلة أنه لم يكن يريد الاستقالة، كما أن كلامه عن حزب الله وايران في بيان الاستقالة كان مختلفا كليا عن المقابلة، كان واضحا أن شيئا ما خارجا عن إرادته يحصل”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق