توب ستوريخاصعاجل

هشام عشماوي في طريقه لمصر.. و”القاهرة 24″ ينفرد بأول صورة لترحيله

كشف مصدر مسئول أن السلطات الليبية ستبدأ فى إجراءات ترحيل الإرهابى هشام عشماوي بعد استجوابه والتحقيق المبدئى معه من قبل أجهزة الامن فى طرابلس وبالتنسيق مع السلطات المصرية.

وحصل “القاهرة 24” على أول صورة لترحيله إلى مكان استجوابه من قبل القوات المسلحة الليبية التى ألقت القبض عليه في عملية أمنية بمدينة درنة.

وأعلن مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية إلقاء القبض على الإرهابى هشام عشماوى أمير تنظيم داعش فى درنة.

وقال مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للجيش الليبى إن قوات الجيش تمكنت فجر اليوم الاثنين من القبض على الارهابى المصرى في عملية نوعية تمت بالاشتراك مع بين كافة أفرع الجيش.
جدير بالذكر أن هشام عشماوي تم القبض عليه اليوم بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الجيش الليبي في مدينة درنة، وكان عشماوي يرتدي حزام ناسف ولكن تم القبض عليه قبل أن يفجر نفسه.

ولازال سرد التفاصيل مستمر بخصوص القبض على الإرهابي هشام عشماوي، في عملية عسكرية للجيش الوطني الليبي في مدينة درنة، والتي اعلن عنها العقيد أحمد المسماري اليوم الاثنين، ويتم نشر صوره بعد عملية القبض عليه، مع تسليمه لمصر بشكل رسمي ليتم محاسبته على ما اقترفه من جرائم خلال الفترة الماضية من عمليات إرهابية كبرى ضد القوات المسلحة والشرطة المصرية، كان أبرزها حادث الواحات الإرهابي وكرم القواديس الإرهابي.

أخبار متعلقة:

تامر إبراهيم

محرر مهتم بالشئون الكنيسة ومتخصص فى الملف القبطي

مقالات ذات صلة