الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القائمة الثانية المرشحة للفوز بالكرة الذهبية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 01:01 م

كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، النقاب عن القائمة الثانية المرشحة، للفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، عن عام 2018.

ضمت القائمة كل من كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، تيبوا كورتوا (ريال مدريد)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول) ودييجو جودين (أتلتيكو مدريد)، ضمن المرشحين الـ30 للفوز بالجائزة.

أعلنت المجلة في وقت سابق، 5 أسماء أخرى هم أليسون بيكر (ليفربول)، جاريث بيل وكريم بنزيما (ريال مدريد)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان).

وسيتوالى إعلان المرشحين الثلاثون تباعا خلال اليوم، ليكونوا القائمة النهائية المرشحة لنيل الكرة الذهبية التي نالها الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في أخر 10 سنوات بمعدل خمس مرات لكل منهما.

سيتم تسليم جائزة الكرة الذهبية رقم 63 في تاريخ المجلة الفرنسية المتخصصة في كرة القدم، لأفضل لاعب في العالم، وسيكون الحفل يوم الثالث من شهر ديسمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وستكون هناك جائزتين جديدتين سيتم توزيعهما لأول مرة، في حفل العام الحالي، حيث ستقدم جائزة لأفضل لاعبة كرة قدم، والاخرى لأفضل لاعب صاعد تحت 21 عاما، وتم إطلاق اسم “جائزة كوبا” التي سيتسلمها لاعب شاب.

تابع مواقعنا