الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلاف فواخرجي تكشف عن آخر موقف جمعهما.. نجوم نعوا السورية دينا هارون

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 04:03 م

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة السورية دينا هارون، عن عمر ناهز ال 44 عاما، وذلك بعد اكتشاف اصابتها بمرض سرطان المعدة منذ أشهر مضت، لتصعد روحها في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة دمشق.

وخضعت دينا هارون لعملية جراحية دقيقة في الفترة الماضية، وباتت بالنجاح لكنها سرعان ما عادت مرة أخرى للمستشفى، وذلك لوجود صعوبة في التنفس نتيجة مضاعفات صحية، بعد العملية.

وحرص عدد كبير من الفنانين تقديم خالص العزاء للفنانة الراحلة دينا هارون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعبروا عن مدى حزنهم لفقدان واحدة من رموز الدراما السورية، وفي مقدمتهم الفنانة السورية كنده علوش وذلك خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها علي تويتر قالت فيها: “انا لله وانا اليه راجعون.. محزن جداً خبر وفاة الفنانة السورية دينا هارون الله يرحما ويجعل مثواها الجنة ويقوي أهلها وأحبابها ويصبرهم على فراقها”.

وايضا الفنانة نسرين طافش التي قالت: “دينا هارون في ذمة الله .. السلام لروحها الطيبة .. والعزاء والصبر لقلب العزيزة تولاي هارون ولكل اسرة الفقيدة”.

كما نشرت الفنانة فرح يوسف قائله: “دينا هارون في ذمة الله .. لوحها السلام و تعازي الحارة لأهلك واحبابك وابنك”.

ونعى ايضا الإعلامي مصطفى الأغا الفنانة السورية دينا هارون عبر حسابه على التويتر قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الفنانة السورية دينا هارون”.

ونشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي معلقة على خبر وفاة دينا عبر حسابها الشخصي على الانستجرام قائله: “قبل كم يوم عيونك كان كلهم أمل وانت عم تشدي على ايدي ومصرة تعيشي وعم تقولي كل الوقت يارب، يارب، يارب….. الرب يكون معك حبيبتي وان شاء الله تكوني بمطرح أحسن والله يصبر ابنك واهلك ومحبينك”.

https://www.instagram.com/p/Boq5to5gob_/?taken-by=sulaffawakherji

وعلقت الفنانة جومانة مراد قائله: “إنَّا لله وإنا إليه راجعون دينا هارون في ذمة الله، رحمك الله يا حبيبتي واسكنك فسيح جناته والفردوس الأعلى ورزق اهلك الصبر والسلوان وإنا على فراقك يا دينا لمحزونون”.

 

View this post on Instagram

 

إنَّا لله وإنا اليه راجعون ?? دينا هارون في ذمة الله ، رحمك الله يا حبيبتي واسكنك فسيح جناته والفردوس الأعلى ورزق اهلك الصبر والسلوان وانا علي فراقك يا دينا لمحزونون ??????#دينا_هارون

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on Oct 8, 2018 at 4:24am PDT

ولدت دينا هارون في 1973، وبدأت حياتها الفنية في عام 2000، وكان آخر أعمال الراحلة كان مشاركتها في إحدى خماسيات مسلسل “الحب كله”، عام 2014.

تابع مواقعنا