الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب في “كمبوند الأغنياء”.. حضانة بمدينتي تربط الأطفال في رجل الكرسي كعقاب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 09:23 م

حالة من الغضب اجتاحت أهالى أطفال حضانة “كيدي كولج”، بمدينة “مدينتي” وذلك بعد تعرض الطفل “عبد الرحمن” 3سنوات، لواقعة غريبة من نوعها، حيث عاقبته المدرسة المسؤولة عن رعاية الأطفال في الفصل بتقييده في الكرسي الجالس عليه دون الالتفات لصراخه، خاصة أن الطفل مصاب بـ”hayper activity” أي فرط الحركة.

من جهته روى “شادي الجارحي”، والد الطفل عبد الرحمن ما جرى لابنه، إلا أن وجد دعم كبير من الأهالي وأولياء الأمور، وهذا ماشجع شادي على التوجه للروضة وسؤال المديرين عن كيفية حماية ابنه، وباقي الأبناء من فعل كهذا مسبقًا؛ إلا أن النفي كان رد  المدير المسئول، وعقب تفريغ شرائط الكاميرات الملحقة بالفصول تأكد ظن الوالد، وتبين أن المعلمة قامت بهذا بتوثيق الطفل بالفعل.

وعليه قررت إدارة الروضة بفصل المعلمة، ولكن هذا لم يكّْن كافيًا فطالب أولياء الأمور بتفعيل التطبيق الخاص بمتابعة الأطفال أثناء تواجدهم داخل الفصول بالكاميرات الأمر الذي يمكنهم من رؤية مايحدث مع أبنائهم لحظة بلحظة.

وناشد أيمن السعدني، هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية، ومالك مدينة “مدينتي” إغلاق الروضة، وإقالة مديرها لحين إيجاد نظام إداري قادر على حماية الأطفال، خاصة أنهم في سن لايمكنهم من البوح على مايجري معهم. 

تابع مواقعنا