توب ستوريفن

بالتزامن مع الألبوم.. عمرو مصطفى يثير أزمة جديدة مع جمهور شيرين بسبب “حافية القدمين” (صور)

في الوقت التي تحتفل فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بالالبوم الجديد “نساي” الذي يتم طرحه في الأسواق قريبا، ظهر الملحن عمرو مصطفي غاضبا لينفي الأخبار المنتشرة حول تعاونه مع شيرين في الألبوم الجديد، مؤكدا على انه لن ولم يتعامل مع شيرين مجددا.

وكتب خلال صفحته الشخصية على تويتر، “لم ألحن ولن ألحن لها في المستقبل أو القريب، فلقد انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة، وأهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين.. كفاية استفزاز في الأخبار”.

أعاد مصطفى بهذه التغريدة الصراع الطويل الذي دار بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي كان بدأ حينما أنتقده شيرين في أحد البرامج قائلة “صوته مش حلو ولو كان غنى مشربتش من نيلها كان الجمهور حدفه بالطماطم”، فخرج بعدها مصطفى عبر حسابه الشخصية على فيسبوك قائلًا: “فعلا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد”.

وأضاف “مصطفى”: “أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك”، وتابع: “وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة”.

لذلك أستخدم عمرو مصطفى كلمة “حافية القدمين”، على الرغم من أن عمرو قد أعلن عن انتهاء الخلاف، وتوعد بعدم الخوض في سيرة شيرين مرة أخرى، وقام بحذف التدوينات التي كتبها على فيسبوك، وأفادت أخبار وقتها بانعقاد جلسة صلح بين مصطفى وشيرين قبل إعلان 500 500، الذي تعاونا فيه مؤخرًا، وقالت شيرين في لقاء تلفزيوني أنه صفحت عن ما قاله عمرو من قبل، وتعهد مصطفى وقتها بعدم تكرار الأمر مرة أخرى وأعتذر لها.

وكشفت شيرين خلال اللقاء أنها ستتعاون مع عمرو خلال الألبوم الجديد، وذلك بعدما طلب منها عمرو الأشتراك في الألبوم، لذلك استنكر الكثير عودة الهجوم من جديد من قبل مصطفى على شيرين، لذلك أعتبر البعض أن هجوم عمرو على شيرين بمثابة “غيرة وحقد فني” نظرًا للنجاح التي تعيشه شيرين قبل طرح الألبوم.

آخر تعاون جمع بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب كان من خلال، أغنية جنودنا رجالة وذلك منذ عام 2015، كما تجدد التعاون بينهما في رمضان الماضي من خلال إعلان مستشفى 500 500، الذي تم إهدائه للفنان الراحل أحمد زكي، لكن عمرو يعتبر أن هذا التعاون جاء في إطار إنساني فلا يعتبره تجديد للتعاون معها.

أحمد شعراني

كاتب ومحرر مهتم بأخبار الفن والفنانين

مقالات ذات صلة