بعد تصريحاته الأخيرة.. خالد يوسف: “ماليش نفس أشتغل مع عمرو سعد تاني” (فيديو)

لم يستطع فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف أن يحقق النجاح المطلوب أمام شباك التذاكر، الأمر الذي سبب في هجوم بعض الفنانين المشاركين في العمل له، منهم الفنانة غادة عبدالرازق، والتي أعرب عن استيائها من الفيلم وعدم مشاهدته لأنه لم يعد مثل ما يفضله الجمهور.

لم تكن غادة الوحيدة التي عبرت عن ذلك لكن ايضا الفنان عمرو سعد أشار إلي أن سبب فشل الفيلم هو المخرج خالد يوسف بسبب الدعاية القديمة له، رغم توجيه الفنانين المشاركين له النصائح من أجل التجديد وعدم السير بنفس النمط القديم، خاصة أن البرومو لم يظهر جمال الفيلم من الأساس ولم يستغل نجاحي في “مولانا” .

وبعد تصريحات عمرو سعد، قرر المخرج خالد يوسف الرد عليه من خلال إحدى البرامج، حيث أكد أن نجاح الفيلم أو فشله أتحمل مسئوليته وليس لعمرو سعد علاقة، لأنه فيلمي في النهاية والجمهور في كل الأحوال سواء النجاح أو الفشل يقول فيلم خالد يوسف .

وتابع فوجئت بتصريح عمرو سعد، لكن إذا فشل الفيلم من وجهة نظره لم يفشل من وجهة نظري، وأتحمل كافة المسئولية لأن العمل يحمل توقيعي، مشيرا إلي أنه عليه أن يتحدث علي أفلامه ولا اريد منه تنبيه، لأن لدي 11 عمل سينمائي حققت أعلي الإيرادات، ولم يفشل منهم فيلم.

وحول عودة التعاون بينهم، قال: “لا أعتقد أن لدي أدوار تليق بعمرو سعد من أجل التعاون سويا، و”معتقدتش بعد تصريحاته هيكون ليا نفس أشتغل معاه تاني”.

وأوضح أن فشل الفيلم من عدمه، لا اراه فاشلا، لكنه ربما هناك سوء تخطيط أو تم طرحه في موعد غير مناسب أو الدعاية وربما هناك شيئا في الفيلم نفسه، لأن كل الاحتمالات لدي مقترحة ولا يوجد لدي أزمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق