رياضة

فى مباراة مثيرة ..بيراميدز يتجاوز عقبة طنطا بكأس مصر

نجح فريق بيراميدز فى تخطى عقبة فريق طنطا بعد أن حقق فوزًا صعباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوى فى إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

شهدت المباراة الظهور الأول للحارس أحمد الشناوى بعد غياب 6 شهور نتيجة إصابته.

تقدم طنطا فى الدقيقة الثانية عن طريق محمد شيكا من خطأ قاتل من الشناوى بعد سوء تقديره للكرة ليودعها فى المرمى الخالى وبعدها يواصل فريق بيراميدز من أجل إدراك التعادل والخروج من الفصول البارردة للأدوار الإقصائية حتى نجح البرازيلي ماركوس كينو من إدراك هدف التعادل بعد مراوغته لرباعى دفاع طنطا وأودعها أقصى يسار الحارس إسلام طارق وسط مشاهدة الجميع، وينتهى الشوط الأول بهدف لكل منهما.

فى الشوط الثانى

واصل بيراميدز الهجوم حتى نجح  لاعبه البرازيلى ماركوس كينو أن يحرز الهدف الثانى بعد مراوغته لثنائى دفاع  طنطا وأوعدها الشباك على يسار حارس طنطا فى الدقيقة 55.

بعد الهدف  الثاني لبيراميدز، حاول  أبناء السيد البدوى الخروج من المناطق الدفاعية لإحراز التعادل حتى نجح فى الحصول على ركلة جزءا نتيجة عرقلة أحمد أيمن منصور لمحمد شيكا والتى تصدى لها عبد الرحمن الدح محرزاً هدف التعادل فى الدقيقة 57.

استمر هجوم بيراميدز من أجل إحراز هدف الفوز وخطف بطاقة التأهل حتى نجح فريق بيراميدز في الحصول على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد والتى تصدى لها محمد مجدى آفشة فى الدقيقة 70 وإستطاع تسجيل هدف الفوز بعد فشل إسلام طارق حارس مرمى طنطا فى التصدى لها.

لينتهى اللقاء بتأهل فريق بيراميدز لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

أحمد السيد

محرر رياضة شامل.. متخصص فى شئون كرة القدم ونادي الأهلى والزمالك واتحاد الكرة

مقالات ذات صلة