• بحث عن
  • “الكومي” بعد القبض على “عشماوي”: أثلج صدور الشهداء.. “وكنت عاوزه يتجاب حي” (صورة)

    “القبض على العشماوي أثلج صدورنا” هكذا وصف الرائد محمود الكومي العملية النوعية، التي تمكنت خلالها القوات المسلحة الليبية من إلقاء القبض على الارهابى الهارب هشام عشماوي، أمير تنظيم القاعدة بمدينة درنة، وكانت القوات الليبية قد قامت بعمل مداهمات بمدينة درنة وإلقاء القبض على عشماوى، بخلاف القبض على زوجة الإرهابي عمر رفاعى سرور، شريك عشماوى فى تأسيس تنظيم “المرابطون” الموالي لتنظيم القاعدة داخل ليبيا.

    في هذا السياق قال الرائد محمود الكومي، “مهما كان الباطل صوته عالي لابد من انتصار الحق، لأن الحقيقة سوف تسود، ولأن الأرهابي صاحب رسالة باطل ونحن أصحاب رسالة الدفاع عن الأرض والعرض”.

    وتابع “الكومي” خلال تصريحات صحفية خاصة لـ”القاهرة24“، “لم يكن عندي شك أنه هيتجاب” منذ أن شنت قواتنا الجوية ضربات للإرهاب في ليبيا بعد حادث ذبح 21 مواطنا قبطيًا في درنة.

    وأكمل “كل اللي كنت بتمناه إنه يجي حي مش ميت، لأنهم أسهل حاجة عنهم يفجر نفسة، مشيرًا أنه خيط مهم جدًا ومعلومات غاية الخطورة لأبد من استغلالها جيدًا للتتبع الإرهاب الأسود والقضاء عليه .

    واختتم “الكومي”، خلال تصريحاته: الحمد لله إن ربنا أثلج صدور كل مصاب أو أسرة شهيد بالقوات المسلحة والشرطة بالقبض على العشماوي، وسوف ينال العقاب الذي يستحقه.

    يذكر أن الرائد محمود الكومي قد أصيب في 2016 فى العريش أثناء مواجهة واشتراكه فى حملة تمشيط على أحد الطرق المؤدية للمطار جنوب مدينة العريش، حيث وقع تفجير إرهابي تسبب فى حدوث بتر كلى فى ساقية وانفجار فى مقلة العين اليمنى وشظايا بالعين اليسرى.

    الوسوم

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق