حوادث

حبس المتهم بقتل طليقته خنقًا بعد ضربها لابنتهما بالهرم

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس فرد أمن متهم بقتل زوجته خنقا بمنطقة الهرم، بسبب اعتدائها على ابنتهما 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
اعترف المتهم فى التحقيقات بما نسب إليه من اتهامات قائلًا:أنه تزوجت منها منذ عدة سنوات وأنجبوا 3 فتيات، وخلال فترة زواجهم كانوا دائمى التشاجر ما دفعهم فى نهاية المطاف للانفصال.
وتابع المتهم فى اعترافاته، أنه بعد انفصاله عن زوجته احتفظت بالفتيات وأقاموا معها بمنطقة عزبة خير الله، وأنه اتفق معها على رؤيتهم من وقت لآخر.
وتابع المتهم أنه فى إحدى زيارته لأبنائه وفور انتهاء الزيارة خرجت إحدى الفتيات معه لتوصيله، لنهاية الشارع، ولكنها تاخرت فى العودة إلى والدتها فاعتدت عليها بالضرب.
وتابع المتهم، أنه حينما علم بواقعة ضرب زوجته لابنته غضب جدًا، وتوجه إلى مسكنها بعزبة خير الله، وتشاجر معها وأثناء شجارهما اعتدى عليها بالضرب وفقد السيطرة على نفسه، فخنقها حتى توفت، وأخفى جثتها داخل حقيبة سفر ووضعها داخل غرفة النوم.
أبلغ الأهالى بعد 4 أيام من إخفاء الجثة، أجهزة الأمن بوجود رائحة كريهة تنبعث من منزل المجنى عليها، وبالفحص ودخول الشقة تم العثور على جثمانها مقتولا داخل غرفة النوم بمنزلها.
بالتحرى تبين أن وراء الجريمة طليق المجنى عليها، وعقب صدور أذن من النيابة العامة تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق معه.

مقالات ذات صلة