صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب ومؤتمر صحفي لأجيري غدًا

اكتملت صفوف المنتخب الوطني صباح اليوم بانضمام محمد صلاح نجم الفريق إلى صفوفه ، كما سبقه في الوصول أحمد حجازي، حيث سمح لهما خافيير أجيري المدير الفني بمزيد من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله صلاح في مباراة فريقه ليفربول الأخيرة أمام مانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، وحجازي نظرا لكونه خارج قائمة مباراة سوازيلاند يوم الجمعة المقبل.

وقد انضم صلاح فور وصوله إلى التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين بصالة الجمانزيوم بمقر الإقامة ، فيما يؤدي الفريق ككل تدريباته المسائية اليوم بشكل مغلق بعيدا عن الأعين حسب تعليمات الجهاز الفني ، ليتبقى تدريب أخير سيؤديه الفريق في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ستاد السلام الذي سيحتضن مباراة مصر وسوازيلاند في السابعة مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية المقبلة.


ويسبق تدريب الغد مؤتمر صحفي يعقده خافيير أجيري المدير الفني وأحمد المحمدي كابتن الفريق في الخامسة مساء بستاد السلام أيضا للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة.


وكان منتخب سوازيلاند قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من اليوم ، ويؤدي تدريبه الرئيسي غدا في السابعة مساء بستاد السلام ، بينما سيؤدي تدريباته اليوم في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.


في الوقت نفسه قام اتحاد كرة القدم اليوم بطرح تذاكر المباراة عبر منفذين بستاد القاهرة ونادي الصيد بالدقي ، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيها للتذكرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق