فاروق الفيشاوي يكشف لـ«منى الشاذلي» تفاصيل المرض والعلاج

تستضيف الإعلامية «منى الشاذلي» الفنان الكبير «فاروق الفيشاوي» مساء غد الخميس في أول لقاء تليفزيوني بعد إعلانه الإصابة بمرض السرطان .

وكشف «الفيشاوي» عن العديد من التفاصيل لـ«منى الشاذلي» في حلقة خاصة تعرض ببرنامجها «معكم» التى على فضائية CBC.

وقال الفيشاوي إن سبب إعلانه الإصابة بالمرض، إذ قال لـ«الشاذلي» إنه يسعى لبث الأمل في نفوس المرضى، ويهدف للتوعية بأن السرطان كأى مرض قابل للعلاج.

وقال الفيشاوي إن لحظة إعلانه الإصابة بالمرض شهدت انزعاجاً لكل الحضور، مؤكدًا أنه سيحارب السرطان، معربًا عن امتنانه العميق لمشاعر الناس الإيجابية «أنا مش مصاب بالسرطان بس.. أنا مُصاب بحب الناس كمان».
وقال الفيشاوي إن معركته ضد السرطان محسومة «سأشفى شفاءاً لا يغادر سقمًا» معلنًا إنه بصدد بدء بروتوكول العلاج في القريب العاجل.

وأكد الفيشاوي في تصريحاته لـ«منى الشاذلي» أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد يجلب نتائج إيجابية، مشيرًا إلى أن سعر الدواء مرتفع في الوقت الحالي، إلا أن سعره سينخفض في المستقبل القريب.
وقال الفنان كمال أبوريه في مداخلة هاتفية إنه كان على علم بمرض الفنان فاروق الفيشاوي، وطالبه بعدم الإعلان من فوق المسرح، مشيرًا إلى أن الوضع الصحي للفنان فاروق الفيشاوي يحتاج إلى متابعة وثيقة من قبل الفريق المعالج وكل محبيه.

وأعربت الإعلامية منى الشاذلي عن أمنيتها بالشفاء السريع للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، مؤكدة إنه سينتصر على المرض وسيعود في العام المقبل –كما أكد هو- لخشبة مسرح مهرجان الأسكندرية في أتم الصحة والعافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق