السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات مكثفة يخوضها أحمد زاهر ليتخلص من نحافته الشديدة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 03:39 م

تدريبات متواصلة يقوم بها مدرب النجوم الكابتن محمد أبو النجا مع النجم أحمد زاهر منذ شهر رمضان الماضي، ليصل به الى اللياقة البدنية المطلوبة ،مشيراً أن “زاهر” كان لديه عزيمة وإصرار واجتهاد ليستعيد لياقته البدنية.

وكشف “أبو النجا “عن مواجهته صعوبات كثيرة خلال تدريب “زاهر” بسبب نحافته الشديدة، وذلك بعد ما أصيب بمشكلة صحية عابرة تسببت في زيادة وزنه بصورة كبيرة، وبعدها فقد كثيراً من الوزن أدي إلى نحافته الشديدة.

وأوضح أن “زاهر “كان لا يفوت موعد تدريب نهائيا وذلك يرجع لإصراره على التدريب المستمر، ليصل إلى النتيجة الحاليّة ومازال مستمرا في التدريبات للوصول للأفضل.

ويذكر أن كابتن محمد أبو النجا قام بتدريب عدد كبير من نجوم الفن من ضمنهم النجم أحمد السقا، وياسر جلال، وحورية فرغلي، وغادة عادل، ومحمد رياض ، و احمد مكي ، و رانيا يوسف ،و احمد السعدني ، محمد إمام ، ورامي إمام ، وأحمد زاهر.

كما شارك فى مسلسل “رحيم” في السباق الرمضاني الماضي مع النجم ياسر جلال و اللبنانية نور و محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون مصر”، وإخراج محمد سلامة.

تابع مواقعنا