توب ستوريرياضة

الزمالك ينجو من مفاجآت الكأس بفوز قاتل على منية سمنود

خطف الزمالك فوزًا غاليًا على منية سمنود بهدف دون رد، في المباراة  التي جمعت الفريقين بملعب بتروسبورت ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

بالرغم من سيطرة الزمالك على مجريات اللعب بشكل كامل في اللقاء لكن لم يستطيع نجوم القلعة البيضاء هز شباك مرمى منية سمنود حيث اعتمد لاعبو الأبيض على الكرات العرضية التى كانت من نصيب مدافعى المنافس.

ورغم أيضا الفوارق الفنية الكبيرة التي كان من المفترض أن تظهر بين الفريقين لصالح الزمالك إلا أن لاعبى سمنود لم تتملك منهم حالة الرهبة من اللعب أمام الفريق الأبيض وأعتمدوا على الكرات الطويلة لمواجهة الضغط الزملكاوى فى المناطق الأمامية لكن جاءت جميع الكرات من نصيب عماد السيد حارس الأبيض  إلا كرة من ضربة رأس كانت خطيرة جدا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

الشوط الثاني

و لم يختلف الشوط الثاني من المباراة  حيث سيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء  من خلال هجوم مكثف ولكن بعشوئية كبيرة من لاعبي الزمالك  في مواجهة دفاع مستميت من لاعبي منية سمنود، حتي جاء إبراهيم حسن لاعب الزمالك لينقذ فريقه من فخ مفاجآت كأس مصر و يسجل هدف الانقاذ في الدقيقة 83  لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف يتيم على منية سمنود ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر.

محمد مصلوح

صحفى متخصص فى الشئون الرياضية وملف كرة القدم

مقالات ذات صلة