تقاريرتوب ستوري

 بعد الأمير هارى.. كيف تستعد بريطانيا لحفل زفاف ملكى جديد؟

ساعات تفصلنا عن حفل الزفاف الملكي الذى تشهده بريطانيا، غدًا الجمعة، حيث يتم تمام مراسم زواج الأميرة أوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث، على خطيبها جاك بروكسبانك.

وأفادت صحيفة ديلى ميل، أن  قصر كينجستون أرسل دعوات لـ 850 لحفل الزفاف الملكي، ولكن لن تشارك فى الحفل، كاميلا، زوجة ولى عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، أمير ويلز.

أوضحت الصحيفة أبرز استعدادات العروس قبل يومها الكبير، حيث أنه هناك قائمة من الممنوعات التى حرصت خبيرة التغذية الخاصة بالعائلة الملكية، بقولها للأميرة أوجيني، وهى عبارة عن مجموعة من الحلول للتخسيس قبل موعد حفل الزفاف.

واقترحت خبيرة التغدية للأميرة، تعديل النظام الغذائي الخاص بها، حيث إن عليها تجنب الانتفاخ، والابتعاد عن تناول بعض الحبوب، والسكر، وأيضًا البصل والثوم.

فيما أوصتها بالالتزام في تناول الفواكه، والخضروات، والبروتينات الخالية من الدهون في معظم الأوقات.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه من الأمور الواجب على الأميرة الابتعاد عنها هي شرب النبيذ، على الرغم من أن ذلك يعد شيئًا صعبًا، خاصة إذا قابلت الأصدقاء القدامى، لكنها يجب عليها اتباع هذه النصائح قبل موعد الزفاف.

ويؤكد خبراء التغذية أهمية النوم للأميرة العروس قائلين: “النوم يجعلك تشعر بأنك أكثر سعادة وتبدو أقل حجمًا”، ذلك مع خفض كمية الكافيين، وتقليل الجلسة أمام الشاشة قبل الذهاب إلى النوم.

ومن المقرر اتمام مراسم الأميرة أوجيني بخطيبها جاك بروكسبانك في كنيسة سانت جورج، في وندسور، غدًا الجمعة، فيما اعتذرت كاميلا، زوجة الأمير تشارلز، برسالة مكتوبة بخط اليد إلى أوجيني، أكدت فيها عدم قدرتها على الحضور، بسبب التزامها بزيارة مدرسة محلية.

مقالات ذات صلة