أحمد عز ينتهي من تصوير ثلاثة أسابيع في الممر

أنتهى النجم أحمد عز من تصوير ثلاثة أسابيع من فيلمه الجديد “الممر”، والذي يتعاون فيه مع المُخرج شريف عرفة، والذي يجسد فيه عز شخصية ضابط في القوات المسلحة، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات بعد حرب الاستنزاف عام 1967.

وعلمت “القاهرة 24″، أن فريق عمل الفيلم يقضون اجازة أسبوعية، ليعود للتصوير يوم السبت المقبل، وذلك بعدما تعرض أحمد عز لبعض الخدوش والكدمات أثناء القيام بأحد المطاردات داخل أحداث الفيلم، بعدما رفض أن يقوم دوبلير بهذه المشاهد، حيث كان يصور تِلك المشاهد في معسكر الفرقة الرابعة مدرعة بجبل العوبيد في محافظة السويس، في عمق 25 كيلو داخل الصحراء.

الفيلم سوف يحمل الكثير من مشاهد الأكشن التي يتم تنفيذها على نحو كبير ليحاكي السينما الأمريكية، ومن المتوقع أنه سيفوق ما تم تقديمة في فيلم “الخلية”،ويتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في مدينة السويس نظرا لأنه يتحدث عن بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973، التي خاضها الجيش في منطقة سيناء، ولن يجسد أحمد عز شخصية الشهيد “إبراهيم الرفاعي” كما تردد من قبل.

فيلم “الممر” يشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري أحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق