شيرين تتراجع في أزمتها مع عمرو دياب: محدش يقارني بيه أنا ست بسيطة

صدر فيديو كليب “نساي” للنجمه شيرين عبد الوهاب منذ يومين،  و لاقى الكليب نجاحا كبيرا فور نشره عبر قناتها على اليوتيوب، حيث يعتبر هذا الكليب هو “الهيد” الخاص بالألبوم الجديد، الذي ينتظر الملايين من جمهور ومحبي شيرين في الوطن العربي طرحه خلال الأيام المُقبلة.

وترددت أقاويل من البعض على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية أن شيرين عبد الوهاب قررت طرح الألبوم الجديد في هذا الموعد بالتحديد لتقارن نفسها بالنجم عمرو دياب والذي كان قد طرح ألبومه الجديد هو الآخر خلال الأيام الماضية.

وفي مداخلة هاتفية أجرتها شيرين مع الإذاعي أحمد يونس على الراديو 9090 نفت ما تردد وقالت: “لا يوجد أي نوع خلاف بيني وبين النجم عمرو دياب ليس كما ردد البعض”، موضحة أنها قررت طرح الألبوم فور الانتهاء منه فقط، وانه من المستحيل أن تأخر طرحه ولو ليوم واحد، احتراما لجمهورها.

وأكدت أن ليس من الصحيح أن يتم مقارنتها بعمرو دياب لأن عمرو في مكان وأنا في مكان أخر، موضحة أن هُناك الكثير من النجوم قرروا طرح ألبوماتهم في هذا التوقيت، وبنبرة تواضع قالت شيرين “أنا إنسانة بسيطة جدًا وأعلم قدراتي، ولا أسعى لمقارنة نفسي بشخص آخر، ووعدت جمهورها بأن الألبوم سيتم طرحه قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

واختتمت شيرين مداخلتها قائلة: “خلونا نفرح ونخلي كل الناس تفرح بلاش تنكدوا علينا، ونسيبنا من المقارنات الي انا عمري ما هدخل فيها، وربنا يعلينا ويوطي أنفسنا زي ما بيقولوا”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق