الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول تامر حسني لمنزله بعد تلقيه العلاج في أحد مستشفيات 6 أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:50 ص

خرج المطرب تامر حسني من المستشفى بعد تلقيه العلاج، ووصل إلى بيته بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية.

وكانت الصفحة الرسمية للفنان على الفيس بوك أكدت أنه: ”تم نقل الفنان تامر حسنى منذ قليل، إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، واحتمالات إجراء عملية فى أحباله الصوتية”.

جاء ذلك بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة سي بي سي، ورجحت الصفحة احتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية.

يذكر أن الفنان تامر حسني فقد صوته تماماً، بعد إحيائه حفله الذى أقيم فى الساحل الشمالى، ونقل إلى أحد مستشفيات الساحل الشمالى، وأكد الأطباء أن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل، حيث تحامل على صوته لإمتاع الجماهير التى حضرت الحفل.

وطرح تامر مؤخرًا كليب «عيش بشوقك و100 وش» وحققوا نجاحا كبيرا من خلال ردود أفعال إيجابية ونسب مشاهدات مرتفعة على اليوتيوب ، ضمن ألبوم “عيش بشوقك” والذي يعد أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، والذي تعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم مصطفى حسن، بلال سرور، هاني محروس، تامر حسين، تامر علي، هيثم راضي، جلال الحمداوي، صابر كمال، شريف بدر، شريف مكاوي، عبد الرحمن شوقي، وسام عبد المنعم، و رمضان محمد.

تابع مواقعنا