نائب يطالب تركي آل الشيخ باستنساخ تجربة “بيراميدز” في الكويت

طالب النائب في مجلس الأمة الكويتي أحمد الفضل، المستشار تركي آل الشيخ باستنساخ تجربة “براميدز” “المصرية” في الكويت.

واعتبر النائب أحمد الفضل تجربة نادي بيراميدز في مصر تجربة استثمار رياضي جيدة، وخصوصا في الدوري كالدوري الكويتي، والذي يحتاج من وجهة نظر الفضل إلى المزيد من التعب حتى يرتقى للدوريات الكبرى في منطقة الخليج العربي وأسيا.

وقال النائب أحمد الفضل ممثل لجنة الشباب والرياضية في مجلس الأمة الكويتي:” إنه أن فكرة مشاركة نادٍ كويتي في السعودية جيدة وتخدم الدوري في المملكة، رأى أن الاستثمار السعودي في الدوري الكويتي أفضل وأجدى للكويت.

ونوه الفضل في تصريح لجريدة “الراي” الكويتية إلى امكانية الاستثمار الرياضي السعودي في الكويت قائلا: ” من وجهة نظري الشخصية وليس وجهة نظر لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، لا أعتقد أن فكرة مشاركة أحد الأندية الكويتية في الدوري السعودي تعد جيدة رغم أنها ترفع نسبة المشاهدة للدوري السعودي.”

ورأى الفضل إنه من الأجدر تكرار تجربة آل الشيخ في مصر، وتمنى الفضل على رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل شيخ تكرار تجربته عوضاً عن مشاركة نادٍ كويتي في الدوري السعودي.

وأكد الفضل على أهمية إفساح مجال الاستثمار الرياضي في وجه المستثمرين الخلايجة متسائلا:” لماذا  لا يكون لدينا نادٍ ذو نكهة سعودية يكون وفكر رياضي سعودي بالكويت ويتنافس مع إخوانه، وآخر إماراتي، وأندية أخرى مستثمرة بأموال غير كويتية؟”

الوسوم
إغلاق