الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعصار الفراعنة يضرب سوازيلاند برباعية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 09:08 م

حقق المنتخب الوطنى فوزًا  كبيرًا على نظيره منتخب سوازيلاند بـ4 أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذي جمعهما على ملعب السلام بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

شهدت البداية حماسا من جانب منتخب مصر، وقاد محمد صلاح أول هجمة فى الدقيقة 4 وسدد مروان محسن تسديدة أرضية أمسكها حارس سوازيلاند.. وفى الدقيقة 7 يسجل أحمد المحمدى الهدف الأول من كرة رأسية وصلته ليضعها بقدمه فى الشباك الخالية.

وواصل الفراعنة الضغط على المنافس  ليشتعل هجوم  منتخبنا بإضافة عمرو وردة الهدف الثانى فى الدقيقة 11 قبل أن يعود وردة ويصنع الهدف الثالث الذى سجله تريزيجيه لتصبح النتيجةلصالح مصر بـ”التلاتة”.

وقبل انتهاء اللقاء بدقائق قليلة لم يرضى محمد صلاح أن ينتهى الشوط الأول إلا وأن يكون ضمن كتيبة الهدافين في هذا الشوط  بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة

الشوط الثانى

واصل المنتخب الهجوم على الفريق السوازيلندى وبدا واضح  لسيطرة الكاملة وهى ما جعل أجيرى يجرى بعد التغييرات

وفى الدقيقة 65 يدفع أجيرى بالتغيير الثانى لمنتخب مصر بنزول على جبر بدلا من عمرو طارق المصاب، قبل أن يدفع بالتغيير الأخير فى الدقيقة 72 بنزول طارق حامد بدلا من محمود تريزيجيه.

وفى الدقيقة  85 اشتكى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني من ألام عضلية خلال مباراة مصر وإي سواتيني وجلس على الأرض مما إضطر أجيرى لخروجه  حتى لا تتفاقم إصابته مما أدى إستكمال المنتخب للمباراة بعشر لاعبين نتيجة إجراء أجيرى لتغيراته

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد منتخب الفراعنة إلى 6 نقاط متساويًا مع نسور قرطاج  ثم النيجر وسوازيلاند بنفس الرصيد بنقطة واحدة فى قاع المجموعة.

 

تابع مواقعنا