“تعليم القليوبية”: حبس سيدات فيديو ضرب “الشبشب” داخل الفصل 

 أكد الدكتور طه عجلان، وكيل التعليم بمحافظة القليوبية، أن النيابة أمرت بحبس 4 سيدات اعتدوا على مدرس بمدرسة الخلفاء الراشدين بمنطقة الخصوص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مؤكدًا أن الوزارة لن تتهاون في حق المدرس وتتابع التحقيقات مع النيابة.

وأضاف “عجلان” في تصريحات خاص “القاهرة 24″، أنه بالنسبة لواقعة تحرش مدرس مسرح بمدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها، بطالبة وتقبيلها أثناء مقابلة لها بصحبة زميلاتها بمسرح المدرسة، أن التحقيقات تحولت للنيابة، وأن المدرس تم استبعاده، ومازالت القضية مستمرة خاصة أن المدرس ادعى أن ذلك جاء ضمن مشهد كان يدرب الطالبة عليه، وجارِ الاستماع لأقوال صديقتها التي كانت بصحبتها.

اقرأ أيضاً: التعليم تعلق على واقعة “الضرب بالشبشب” داخل أحد الفصول بالقليوبية (فيديو)

وبسؤاله عن واقعة تعدى مدرس التربية الفنية بمدرسة حمزة بن عبد المطلب الابتدائية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بالضرب على تلميذة بـ”الشلوت”، أكد على أنه لم ترده شكاوى بخصوص تلك الواقعة، مشيرًا إلى أنه سيتولى التحقيق في تلك الأزمة للوقوف على مدى صحتها، موضحًا أنه لو ثبت وقوعها سيتم استبعاد المدرس وتحويله للتحقيق.

وشهدت محافظة القليوبية، العديد من الوقائع المؤسفة في التعليم على مدار الأيام القليلة الماضية، من اعتداء أولياء الأمور على مدرس في مدرس الخلفاء الراشدين، وكذلك ضرب مدرس لطالبه بالشلوت في مدرسة حمزة بن عبد المطلب، وتقبيل مدرس المسرح بمدرسة الشيماء الثانوية لطالبة أمام زميلتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق