الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة استغناء الأهلي عن ليندمان

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/أكتوبر/2018 - 02:52 م

تفجرت في الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أن كثرة إصابات اللاعبين مما أثر على مستوى الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة وأبرزها لقاء الترسانة في بطولة كاس مصر.

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، في سرية تامة الإستغناء عن الهولندي مايكل ليندمان المعد البدني للفريق الأحمر، وذلك بعد الإنتهاء من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

علم “القاهرة 24” أن مجلس القلعة الحمراء يتكتم على قرار الإطاحة بالمعد البدني وأرجع مسؤولى النادي ذلك القرار بعد كثرة الإصابات التى تعرض لها لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة و التي أثرت بشكل كبير على أداء و مستوى الفريق في المسابقات المحلية، “الدوري وكأس مصر”.

كما يعد أيضا من أسباب انقلاب مجلس الإدارة على المدرب الهولندي، الشكوى التي تقدم بها محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، بسبب تصريحات الأخير التي هاجم فيها لاعبي القلعة الحمراء وحملهم جزءاً كبيراً من أزمة الإصابات التي ضربت الأهلي مؤخرًا.

وتحدث يوسف مع محمود الخطيب حول خروج ليندمان على قراره كمدير كرة بعدم إدلاء الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بأي تصريحات إعلامية وقصر الأمر عليه وعلى كارتيرون فقط.

واتهم يوسف المعد البدني بالإساءة للاعبين وإثارة الأجواء قبل مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ4 بدوري أبطال أفريقيا بدلاً من التركيز على أسباب الإصابات بشكل موضوعي

ولذلك بدأت إدارة النادي الأحمر في البحث عن معد بدني جديد ليكون بديلا للهولندي ليندمان.

تابع مواقعنا