الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مالديني يتحدث عن عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/أكتوبر/2018 - 01:51 م

فتح باولو مالديني، مدير التطوير الرياضي الاستراتيجي في نادي ميلان الإيطالي، باب العودة أمام السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الروسونيري الأسبق، ولوس أنجلوس جالاكسي الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قال مالديني : “لاعب بشخصية إبراهيموفيتش، قادر على اللعب في صفوف الفريق، رغم كبر سنه، فهو لديه الإمكانيات التي تؤهلة للعب في الأندية الكبيرة، ونحن نادي كبير”، وفقًا لما ورد عن موقع “كالتشيو ميركاتو”.

تابع : “فكرنا في التعاقد مع إبرا في الصيف، خاصة وأنه يمتلك شخصية قوية، كما أنه بطل، وفي العموم لاعبان مثل هيجواين وإبراهيموفيتش يستطيعان إخراج إمكانيات الآخرين”.

انتقل مالديني للحديث عن أصعب لاعب واجه قائلاً: “”الأول مارادونا، لقد كان شيئًا مختلفًا، ثم بلاتيني الذي كان بطلاً، وهناك رونالدو الذي يمكنه أن يفعل كل شيء، لكن مارادونا هو مارادونا”.

أثنى أسطورة الروسونيري على الأرجنتيني جونزالو هيجواين، معاجم الفريق قائلاً: “هيجواين هو القائد الذي كنا نفتقده، جاتوزو حقق قفزة في الجودة، وسنعود إلى القمة في اوروبا “.

وأنهى حديثه عن الأفضل بين ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قائلاً: “لا أريد الاستنقاص من كريستيانو لأنه ظاهرة لكنني سأقول أن ميسي هو الأفضل”

تابع مواقعنا