الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحتاج ريال مدريد إلى 4 صفقات ذهبية بدلاً من تجديد سانتياجو برنابيو؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/أكتوبر/2018 - 01:31 م

يحتاج فريق الكرة بنادي ريال مدريد الإسباني، إلى إبرام العديد من الصفقات، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد أن سجل الفريق بداية متراجعة في بداية الموسم الجاري.

يحتاج الملكي إلى 4 صفقات ذهبية، من أجل استعادة هيبة الفريق بدلاً من، تجديد سانتياجو برنابيو، معقل المرينجي، ويمكن للنادي استغلال 575 مليون يورو في التعاقد مع صفقات سوبر بدلاً من تجديد برنابيو، وفقًا لما ورد عن صحيفة “آس” الإسبانية.

تعتبر صفقة انتقال الكولومبي جيمس رودريجيز، من موناكو الفرنسي، إلى صفوف ريال مدريد في عام 2014 هي آخر صفقة ضخمة أبرمها النادي الإسباني، وبلغت قيمتها 75 مليون يورو ومنذ ذلك الحين اعتمدت إدارة النادي على دعم الفريق بلاعبين شباب دون إبرام أي صفقة كبيرة.

وحتى يومنا هذا لم يبرم النادي صفقة تفوق هذا المبلغ ، صفقة اللاعب البرازيلي فينيسيوس بلغت 45 مليون يورو وكورتوا 35 مليون يورو وأودريوزولا 30 مليون يورو بالتساوي مع صفقة ثيو هرنانديز وصفقة سيبايوس بلغت 16.5 مليون يورو وأسينسيو 3.7 مليون يورو.

لم تجر الأمور وفقاً لرغبات جماهير ريال مدريد ففي الصيف الماضي تفاجئ جماهير الريال برحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس بعد تسجيله 450 هدفًا خلال 9 مواسم مع الفريق.

على الرغم من رحيل رونالدو عن صفوف الفريق إلا أن النادي مازال مُصرًا على عدم الدخول في سوق الانتقالات متأثرًا بإرتفاع قيمة صفقة انتقال نيمار دا سيفا، من برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، التي بلغت قيمتها 222 مليون يورو في العام الماضي وقرر الاستمرار بنفس المهاجمين الحاليين للفريق.

فشل كل من جاريث بيل وكريم بنزيما وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وإيسكو، في تقديم نفسه بصورة جيدة خلال المباريات الأربع الأخيرة ولم يسجلوا أي هدف للنادي مما أدى إلى قلق المشجعين، لذلك ترى الجماهير أن الفريق بحاجة للعديد من الصفقات.

تابع مواقعنا