الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إخلاء سبيل الطبيب القاتل.. أسرة غنوة تتلقى العزاء اليوم

القاهرة 24
فن
الأحد 14/أكتوبر/2018 - 01:19 م

تستقبل مساء اليوم  الأحد، أسرة الفنانة غنوة محمد علي سليمان، العزاء في الفقيدة، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكانت الفنانة غنوة محمد سليمان، شقيقة المطربة أنغام، رحلت عن عالمنا أمس الجمعة، في حادث أليم بالتجمع الخامس راحت ضحيته الفنانة الشابة، غنوة بدأت حياتها الفنية كمطربة ثم التحقت بالتمثيل خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وكشف “القاهرة 24″، عن مشادة كلامية احتدمت بين والدة غنوة وأنغام، حينما وصلت أنغام للمستشفى الجوي التي رقد بها جثمان غنوة حينما أرادت أنغام أن تشاهد أختها للمرة الأخيرة.

ومن المعروف أن العلاقة بين أنغام وغنوة كانت متوترة، حيث قالت عنها أنغام في حوار لها مع الإعلامي عمرو الليثي: «غنوة ليست لديها المقدرة الكافية التي تجعلها مطربة مشهورة، وقد تعرضت لهجوم شديد من وسائل الإعلام والصحافة عندما قلت رأيي فيها، وأنا ليس لدي مشكلة مع غنوة، أنا قلت إنها ممكن أن تكون أحسن في أماكن ثانية، ومن حقها أن تكون أنغام الثانية، ولكن الطريق صعب، وهي ليست موهوبة بالقدر الكافي حتى تقدر على هذا المشوار”.

وقد أخلت أمس نيابة القاهرة الجديدة، سبيل الطبيب المتهم بالتسبب فى مصرع غنوة، وذلك بضمان محل إقامته، واستمعت النيابة إلى أقوال الطبيب قائد السيارة الملاكى الذى تسبب فى مصرع المطربة غنوة، بعد تصادمه مع سيارتها بشارع التسعين في القاهرة الجديدة، والذى أكد أنه كان يسير ببطء، وفجأة توقفت سيارة الضحية فاصطدم بها، بعد أن فشل في السيطرة على سيارته.

مؤكداً إنه حاول إنقاذها بحملها سريعاً إلى أقرب مستشفى لمحاولة إسعافها، وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بمنطقة بالتجمع الخامس، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بأنحاء متفرقة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل محاولة إسعافها.

تابع مواقعنا