الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. والد محمد صلاح يرد على اتهام صحيفة “عكاظ” السعودية باستخدام نجم ليفربول السحر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 09:01 م

أثارت صحيفة “عكاظ” السعودية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اعدت تقريراً هاجمت فيه بشكل “خبيث” النجم المصري محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي  وذكرت فيه بأنه قد لجأ إلى السحر والشعوذة خلال الموسم الماضي الذي شهد تألقه واحراز فيه جوائز فردية.

وجاء تقرير الصحيفة تحت عنوان ” محمد صلاح.. هل استعان بالسحر ليصبح نجماً؟”

وذكرت الصحيفة: “أرجع عدد كبير من متداولي مواقع التواصل الاجتماعي نجومية محمد صلاح في الموسم الماضي إلى لجوئه للسحر والشعوذة وتعامله مع أحد الدجالين المعروفين، وعندما ابتعد عنه لطلبه مقابلاً مادياً أكبر فسد مفعول السحر وتخلى الحظ عن صلاح.

لم تنشر الصحيفة ذائعة الانتشار في المملكة العربية السعودية أي تغريدة أو منشور لرواد مواقع التواصل يتضمن ذلك الاتهام، إلا أنها أشارت إلى أن الاتهامات تتضمن أن الدجال الذي يتعامل معه صلاح طلب عائدًا ماديًا أعلى وهو ما تسبب في تراجع الفرعون المصري عن الاستعانة به، مما أدى لتدهور مستواه والذي أجبر جماهير ليفربول على المطالبة ببيع صلاح.

تواصل موقع ” القاهرة 24″  مع والد النجم المصري محمد صلاح، لتطرح عليه سؤالا مهما ما تعليقه على ما نشرته الصحيفة السعودية.

جاء رد “صلاح غالي” والد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على التقرير الذي نشرته صحيفة عكاظ السعودية تحت عنوان..” محمد صلاح.. هل استعان بالسحر ليصبح نجماً؟”.

قال والد صلاح في تصريح مقتضب لـ”القاهرة 24“: “محمد صلاح يعرف ربنا كويس جداً والسحر مش سكته”.

وأشار والد نجم الريدز أن تألق محمد صلاح في مسيرته مع ليفربول والمنتخب الوطني يرجع إلى توفيق الله سبحانه وتعالى والاجتهاد داخل الملعب فقط، وبسبب قربه من المولى عز وجل.

 

تابع مواقعنا