الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد عيان عن واقعة الراشدة: “حريق اليوم استمرارًا لحادث الأسبوع الماضي”

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 09:56 م

قالت مروه صبحي، أحد أهالي منطقة “الركن” في قرية الراشدة بالوادي الجديد، وشاعد عيان على حريق مزرعة اليوم إن الحريق في مزراع الراشدة مستمرة منذ أسبوع، وينتقل من مكان لآخر، مشيرًة إلى أن قوات الحماية المدنية متواجدة في القرية منذ الحريق الضخم الذي استمر نحو 15 ساعة والتهم 20 ألف نخلة الأسبوع الماضي.

وأضافت “مروه” لـ”القاهرة 24″، أن أسباب هذه الحرائق ما زال مجهول حتى الآن، مؤكدًة أن حريق اليوم أسفر عنه خسائر طائلة في النخيل، تعدت 50% من مساحة مزرعة “الركن”، موضحة أن الحماية المدنية سيطرت على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية.

وكان اللواء محمد كمال، مدير أمن الوادي الجديد، تلقي مساء اليوم، بلاغًا من إدارة النجدة، يفيد نشوب حريق بمزرعة نخيل بمنطقة تسمى “الركن” بقرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة، وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء لموقع الحادث، للسيطرة على الحريق.

وذكرت مصادر أمنية، أن وحدات الدفاع المدني بمحافظة الوادى الجديد، سيطرت منذ قليل، على حريق جديد في قرية الراشدة بمركزالداخلة، بعد أن اشتعلت النيران في منطقة بئر الركن على أطراف القرية، وجاري حرير محضر بالحريق، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا