السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“البرادعي” يكشف عن آخر مكالمة بينه وبين جمال خاشقجي (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 01:14 م

كشف الدكتور محمد البرادعي، السياسي والمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، عن آخر مكالمة له مع الصحفي السعودي جمال خاشقجي، التى كانت فى مطلع هذا الصيف، يطلب منه توجيه نداء إنساني لوقف جميع الحروب التي دمرت المنطقة.

وأضاف البرادعي، عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: “كان مطلبه هو أن أشارك في توجيه نداء دولى لوقف جميع الحروب التى دمرت منطقتنا وشعوبها، قد يكون إنهاء تلك المذابح الوحشية هو خير تكريم لذكرى جمال”.

ودعم البرادعي الصحفى جمال خاشقجي فى أكثر من تدوينة، حيث كتب، فى مرة سابقة: “اختفاء إنسان من الوجود في عاصمة كبرى إهانة وضرب لكل قيمة إنسانية” مضيفًا: “بصرف النظر عن أية تفاصيل وأية مواقف أتمنى أن يظهر جمال خاشقجي اليومً سليما معافى، وأن تتعاون السلطات المعنية فى البحث عنه “.

وفى أخرى، طالب السياسي البارز بالكشف عن ما حدث للصحفى السعودي، جمال خاشقجي، مشيرًا إلى أنه: ” بعد مرور عشرة أيام من الاتهامات المتبادلة  والخيال العلمى والتسريبات الاعلامية أليس من حق جمال خاشقجي وحقنا جميعا أن نعرف ماحدث له وأن نرى بيانا رسميا واحداً عما توصلت اليه التحقيقات حتى الآن، مرور الوقت ليس فى صالح العدالة إلا اذا كان الهدف هو (الطرمخة) ودفن الرؤوس فى الرمال”.

تابع مواقعنا