الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسجيلات صوتية: “قطع رأس” خاشقجي وتهديد القنصل العام السعودي بالقتل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 02:45 م

نشر موقع مونت كارلو الدولية خبرا يتعلق بوقائع جديدة متعلقة بقضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي والمختفي منذ 2 أكتوبر الجاري حينما دخل القنصلية بإسطنبول.

ونشر الموقع نقلا عن صحيفة” يني شفق” التركية الموالية للحكومة التركية إن الصحفي قد تعرض للتعذيب قبل أن تقطع رأسه داخل قنصلية بلاده.

وتحدثت “يني شفق” إنه تم تعذيب خاشقجي خلال استجوابه عبر قطع أصابعه مشيرة إلى صحة التسجلات المسربة لديها بحقيقة قتل خاشجقي داخل القنصلية.

وقالت الصحيفة التركية:” إن عملية القتل تمت بحضور القنصل السعودي وداخل غرفته، وطلب من منفذين عملية القتل الخروج من غرفته وقالوا له “لو تريد العيش فاصمت”.

وأردفت “يني شفق” إنه في أحد التسجيلات تحدث القنصل السعودي بإسطنبول قائلا: “أفعلوا هذا في الخارج”، وكان ذلك أثناء تعذيب خاشقجي وقال العتيبي آيضا:” ستصبون البلاء فوق رأسي ” فيما ردد أحد المنفذين قائلا:” لوتريد الرجوع إلى السعودية حيا، قف بعيدا واصمت.”

يذكر إن فريقا من الأمن السعودي الخاص مكون من 15 شخصا، قد دخلوا تركيا على متن طائرات خاصة وكان من بينهم مدير الطب الشرعي السعودي صلاح محمد الطبيقي، وتزامن دخولهم إلى مطار أتاتورك بإسطنبول مع دخول خاشقجي إلى القنصلية .

تابع مواقعنا