الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق المصرى المختطف في نيجيريا يتقدم باستغاثة إلى النائب العام (مستند)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 04:14 م

قدم أحمد السيد حسنين، شقيق المصري المختطف في نيجيريا، بطلب إستغاثة إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتدخل للافراج عن شقيقة المختطف في نيجيريا.

وتابع”شقيق المصري المختطف في نيجيريا”، إلى أنه قام بابلاغ وزارتي الداخلية، والخارجية عن الواقعة، ولم يحدث شيء إلى الآن، مشيرًا إلى أن العصابة التى أختطفت شقيقة تطالبة بدفع فدية قدرها مليون دولار.

وأكد شقيق المصري المختطف بنيجيريا، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″،  إن شقيقه كان يقوم بتنفيذ بعض أعمال البناء في  دولة نيجيريا، وحصل على تأشيرة سفر يوم الجمعة الماضية، وكان من المقرر أن يعود يوم الأحد الماضى، أي بعد يومين من سفره، إلا أننا فوجئنا باتصال من الخاطفين وطلبوا فدية مليون دولار  لاطلاق سراحه.

استغاثة للنائب العام

وتابع”شقيق المصري المخطوف في نيجيريا”، أنه تم التواصل مع وزارة الخارجية ووزارة الخارجية لمعرفة مكان احتجازة، مشيرًا إلى أن الخاطفين يتواصلون معه على فترات، وحال عدم دفع الفدية سيتخلصون، مشيرًا إلى أن لنا صديق من دولة السودان قال لنا أن أخينا تم أختطافه بسبب خلاف على الحصول على حصة عمل.

وأشار شقيق المصري المختطف بنيجيريا”، إلى أن أخيه كان على خلاف مع شخص يدعى محمد مختار كوفي ويحمل الجنسية النيجيرية، وهذه الواقعة مثبته في محضر بقسم الهرم بالجيزة.

تابع مواقعنا