الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صعق كهربائى خلال صيانة مستشفى المطرية.. والمدير ينفى

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 08:42 م

كشف الدكتور مصطفى عبدالرحمن شعبان، الطبيب في مستشفى المطرية التعليمي، قيام إدارة المستشفى بقيادة الدكتور محمد صفي الدين مدير المستشفى بإحضار كهربائي للتفتيش على الأسلاك العارية داخل المستشفى وخاصة في قسم الأطفال المبتسرين، الخاص بالطبيبة سارة أبو بكر وتشطيبها بشكل لا يتسبب في الأزمة التي أثيرت مؤخرا في المسشفى.

من جهته، نفى صفي الدين في تصريح لـ”القاهرة 24″ صعق أحد صنايعة الكهرباء خلال عملية الصيانة الدورية التي أجريت اليوم، مؤكدا على أنه كان متواجدا طوال اليوم داخل مستشفى المطرية التعليمي للإشراف على الأعمال الفنية والإدارية ولم يتم تبليعه بهذا الحادث، أو يتأكد من حدوثه من الأساس.

كشف الدكتور محمد صفي الدين، مدير مستشفى المطرية التعليمي، أن حملة صيانة بالفعل تقوم بالتفتيش على كافة الأسلاك الكهربائية والمشكلات الموجودة في المستشفى اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى أن الأمر لا يتعلق بقضية وفاة الطبيبة سارة أبو بكر خلال الاسبوع الجاري، وإنما هو إجراء يتم بشكل دوري داخل المستشفى ولا يتعلق بأي امر آخر.

وتأتي إثارة الأمر في ضوء قضية الطبيبة سارة أبو بكر، طبيبة مستشفى المطرية التي لقت مصرعها خلال الأسبوع الجاري، وسط تأكيدات من أهلها وشهود عيان وفاتها إثر صعق كهربائي داخل حمام سكن الطبيبات، فيما انتهت إدارة المستشفى والصحة إلى وفاتها نتيجة هبوط في الدورة الدموية.

تابع مواقعنا