الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قنوات اقرأ تشارك بوفد رفيع المستوى في معرض جيتكس للتقنية;  ٢٠١٨ بدبي

القاهرة 24
ثقافة
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 10:29 م

تشارك قنوات اقرأ الفضائية بوفد رفيع المستوى من طاقهما الفني والإعلامي والاداري في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 والمقام في دبي، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، لوضع ملامح الاتجاه العام لمستقبل التقنية في المنطقة وخارجها. ويحظى المعرض بشهرة كبيرة بين المتخصصين الرقميين، وعشاق تقنية المعلومات ورواد التقنية والمستقبليين ورؤساء الشركات على حد سواء.

 

وقد حرصت قنوات اقرأ على مواكبة أهم الاحداث والمعارض العالمية والتي تعزز خبرة العاملين فيها وتدعم المحتوى الاعلامي بكل ما هو جديد ومفيد للمشاهد في شتى بقاع

 

وفد اقرأ يضم الإعلامي محمد الجعبري مدير إدارة التخطيط البرامجي في قناة اقرأ الفضائية والمهندس نزيه نعمان مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة اقرأ  والاستاذ محمد جبر رئيس قسم السوشال ميديا وعدد من الموظفين بين فني واعلامي ومتخصصين في السوشال ميديا.

 

جدير بالذكر أن قناة اقرأ تقدم رسالة مباشرة يومياً من دبي يقدمها فريق اقرأ على الهواء مباشرة من جيتكس وذلك من خلال برنامج “تابع دوت نت ” المعني بأخبار التقنية والتكنولوجيا والسوشال ميديا والذي يقدمه الاعلامي مراد الكحيلي يومياً االساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

تابع مواقعنا