الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئول فيفا يحتفي بالبنية التحتية في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 05:51 م

أبدى بيدرو ايريوندو، المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة بـ”فيفا”، سعادته بتواجده داخل النادي الأهلي ، اليوم، على هامش زياته ضمن وفد الفيفا الذي يترأسه في مصر من أجل بحث سبل التطوير لمنظومة كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي.

وأشاد إيريوندو باستقبال المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، له والوفد المرافق، مؤكدًا أن سعادته تضاعفت لرؤية نادٍ بهذا الحجم من الإنجازات، وبما يمتلكه من بنية تحتية مميزة تؤهله لمواكبة المزيد من التحديات في المستقبل.

وأضاف مسئول الفيفا، قائلا: “بالتأكيد أعرف النادي الأهلي من قبل، والكثير من زملائي في الفيفا أيضًا يعرفونه ويعرفون قيمته.. ونعلم أنه النادي الأكبر في القارة ومثال جيد للفريق الذي يأخذ مساحة مميزة في المنافسة على كافة البطولات داخل قارة إفريقيا. كما أن مشاركاته في كأس العالم للأندية معروفة بالنسبة للجميع.” 

واستكمل حديثه عن مشوار الأهلي في دوري الأبطال هذا الموسم، مؤكدًا أن الفريق منافس دائم على البطولة الإفريقية من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية، وهو ما تحقق من قبل أكثر من مرة. مشيرًا إلى أن الأهلي لديه حظوظ كبيرة في تكرار هذا الإنجاز والتأهل لكأس العالم للأندية، هذا الموسم.

وتحدث عن معرفته بالنادي الأهلي، قائلا: “الأهلي ليس مجرد نادي كرة قدم مثلما رأينا اليوم.. الأمر أكبر من ذلك بكثير.. النادي له بعد اجتماعي مميز ويمتلك فروعًا كثيرة في القاهرة وهو أمر يدعو للفخر.”

وأوضح أنه ناقش مع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، رؤيته في تطوير كرة القدم الإفريقية، وكذلك تساءل معه عن سر تجاوز النادي لكل التحديات التي واجهته على مدار سنوات مضت؛ وأيضًا عن رؤيته، وناديه الأهلي، حول كيفية تطوير كرة القدم في المستقبل وأبرز مقترحاته لهذا الأمر.

كما تحدث مسئول وفد الفيفا عن جماهير الأهلي، وقال إنه يعرفها جيدًا، ويعلم أن لديها روح رائعة وساحرة في تشجيع فريقها، وأنه سعيد جدًا بحالة الشغف التي يتمتعون بها من أجل تشجيع كرة القدم بصفة عامة والأهلي بصفة خاصة.

تابع مواقعنا