الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوم الدين لم يصل للمليون الأول في أسبوعه الثالث.. تعرف على إيرادات الأفلام هذا الأسبوع

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 05:21 م

يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، 8 أفلام، هي “البدلة، عيار ناري، الديزل، الكويسين، بني آدم، سوق الجمعه، بيكيا، يوم الدين” والتي بلغ إجمالي إيراداتها خلال هذا الأسبوع إلى 3 مليون و516 ألف.

حيث حقق فيلم “البدلة” للنجم تامر حسني، المركز الأول في الإيرادات حتى الآن متفوقا على الافلام الاخرى، محققا خلال أسبوعه الثامن مليون و260الف، ليصل إجمالي ايراده بالكامل ل 56 مليون و189 ألف.

البدلة بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، وإخراج ماندو العدل وتأليف إيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور في التعاون الثاني بينه وبين تامر حسني بعد فيلم “تصبح على خير”.

وجاء في المركز الثاني فيلم “عيار ناري” بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد، محققًا خلال أسبوعه الثاني مليون و385 ألف، ليصل إجمالي ايراده بالكامل ل 3 مليون و301 ألف.

وفي المركز الثالث يأتي فيلم “الديزل” بطوله الفنان محمد رمضان وإخراج كريم السبكي، في أسبوعه الثامن 221 ألف، ليصل إجمالي إيراداته إلى 22 مليون و 871 ألفا.

كما حققت إيرادات فيلم “الكويسين” بطولة النجم أحمد فهمي، خلال أسبوعه الثامن من عرضه 315 الف، ليصل إجمالي إيراداته الى 20 مليون و238 ألف، ويليه فيلم “بني ادم” بطولة النجم يوسف الشريف حاصدا في أسبوعه الثامن ما يقارب من 76 ألفا، ليكون إجمالي إيراده 8 مليون جنيه.  

وحصد فيلم “سوق الجمعة” من إخراج سامح عبدالعزيز وبطولة عمرو عبد الجليل، في أسبوعه الثامن 77 ألفا، محققا إجمالي إيرادات 3 مليون و110 ألف، كما حقق فيلم “بيكيا” بطولة الفنان محمد رجب، خلال الاٍسبوع الثامن 35 ألفا، ليكون إجمالي إيراداته 2 مليون و265 ألفا، ولم يحقق الفيلمين أرباحا كبيرة منذ بداية طرحهم في دور العرض السينمائي، حيث تم رفعهم من اغلب السينمات.

ولم يحقق فيلم “يوم الدين” المليون الأول له منذ عرضة في السينمات منذ ثلاثة أسابيع حيث حصد خلال هذا الأسبوع 134 ألف، لتبلغ إجمالي إيرداته الـ995 ألفا.

تابع مواقعنا