الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لواقعة رفض خروج طالبة جامعية من محاضرة بسبب وفاة والدها

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/أكتوبر/2018 - 10:27 م

نفى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، حدوث أي أزمة في كلية التجارة بالجامعة، بسبب رغبة طالبة في الكلية في الخروج من محاضرة الدكتور “أمير فارس”، أحد أساتذة الجامعة، بحجة وفاة أو تعب والدها، وهو الأمر الذي رد عليه الدكتور أمير فارس بالرفض التام، خاصة وأنه لم يكن يعلم بنيتها.

وأضاف حسن في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه لم يتحدث مع الدكتور أمير فارس بخصوص الحادث المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها حالة فردية لم يتم التأكد من صحتها حتى الآن، بالإضافة إلى أنه لا يمكن للدكتور أن يسمح لأي شخص يحدث له أي عذر بالخروج من المحاضرة، نظرا للعدد الكبير في المحاضرة والذي بالتأكيد استخدم نفس هذه الحجج وكانت كاذبة فيما بعد، وبالتالي من حق الدكتور أن يرفض.

وأشار الدكتور منصور حسن، إلى أن إدارة الجامعة لا تستطيع اتخاذ إجراء مع الأستاذ الجامعى وله كافة الحق في اتخاذ ما يراه من إجراء داخل مدرج المحاضرة، بما يتيح له من القانون، مشيرا إلى أن الدكتور أمير فارس يشهد له بالنزاهة والسيرة الحسنة، ولا يمكن أن يتسبب في ازمة.

من جهتها، رفضت الطالبة “رؤى” الحديث بشان واقعة رفض خروجها من المحاضرة بسبب وفاة والدها، نظرا لحالة الوفاة والحداد الحالية.

وكانت صفحة كلية التجارة بجامعة بني سويف، قد نشرت حدوث أزمةخلال محاضرة الدكتور أمير فارس استاذ بالجامعة، بعد طلب طالبة “رؤى” الخروج من المحاضرة نظرا لوفاة والدها، وهو الأمر الذي رفضه الدكتور محاولا التقليل منها بسبب استخدامها الهاتف داخل المحاضرة.

الطالب كيرولس أحد المتواجدين داخل المحاضرة قال:”أول مره بتقوله عندي ظروف بابا تعبان ولازم اروح عايز يشفني قالها كلنا عندنا ظروف تاني مره بعد خبر وفاته صاحبتها طلعت قالتلها راح قال لصحبتها يعني بتستخدم التلفون جوا المحاضره وفضل يتريق عليها وطلعها مقعدهاش بس طلعها بعد مستلمها تريقه”.

تابع مواقعنا