السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتكلفة 750 مليون جنيه.. الانتهاء من أعمال تطوير محطة المرج الجديدة.. والافتتاح نهاية العام (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 18/أكتوبر/2018 - 01:28 م

تفقد المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، صباح اليوم الخميس، أعمال تطوير وتجديد وازدواج محطة المرج الجديدة.

أكد المهندس على الفضالى، أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير بالمحطة بنسبة 85%، وأن العمل بالمحطة يجرى على قدم وساق لسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير الخاصة بالمحطة ، وتحويلها من محطة سطحية إلى محطة علوية بصالة سطحية ومزودة بسلالم متحركة ومصاعد كهربائية لخدمة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، بهدف تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب.

 ومن جانبه أكد المهندس خالد صبرة أن تطوير المحطة يأتي تزامناً مع مشروع ازدواج المسافة بين محطتي المرج القديمة والمرج الجديدة وتقليل زمن التقاطر إلى 3 دقائق بدلاً من 15 دقيقة لتوفير وقت الركاب والقضاء على الزحام والتكدس بالمحطة.

وأضاف صبرة أن تطوير المحطة والأزدواج يكلف 750 مليون جنيه ، مشيراً أنه من المتوقع افتتاح المحطة بنهاية العام الحالي لتصبح محطة نموذجية متطوره مستعدة لاستقبال آلاف الركاب وتقديم أفضل خدمة لهم.

شارك بالجولة المهندس سيد الشماخ مساعد رئيس الشركة للصيانة المدنية وهندسة السكة والمهندس علاء السعيد مساعد رئيس الشركة للمشروعات

تابع مواقعنا