السبت 30 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال زوج عين شمس المتهم بتبادل الأزواج.. وماذا قالت زوجته أمام النيابة؟!

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/أكتوبر/2018 - 09:29 م

فى واقعة جديدة ضبطها رجال الأمن لتبادل الزوجات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ليؤكد المتهمين أن الحياة لابد بها من بعض اللحظات الجنونية، تلك الكلمات جعلتهم يتنازلون عن رجولتهم، وهم يرون زوجاتهم فى أحضان رجال آخرين.

كمثل الخنازير أو هكذا يفعل ذلك الحيوان عندما يجد زوجته من آخر، فنجده يخفى وجهه ويذهب بعيدا، ليؤكد المتهمين مرة أحرى أن ذلك يجعلهم يتبادلون اللحظات السعيدة، كما أنهم يتبادلون صور الزوجات بملابس منزلية فاضحة، النيابة حققت مع المتهمين، وإلى نص التحقيق.

س:ما قولك فيما ما هو منسوب إليك من إدارة وتسهيل الدعارة عبر صفحات الفيس بوك؟

ج: الزوج:”أنا عملت الصفحة بس كنت أقصد منها الهزار والضحك ومفيش حاجة زى كده حصلت فعلا لمجرد الكلام متعة الكلام فقط، وتبادل صور مع رجال ونساء مختلفة الأعمار فقط، أنما عمرى ما عملت حاجة زى كده أنا اب لطفل ومراتي حامل للمره الثانية”،

ووجهت النيابة للمتهم الاتهامات، وهى الإعلان عن طريق صفحات الإنترنت بالفجور، وتسهيل الدعارة وممارسة الدعارة عبر صفحات الإنترنت، وحرزت النيابة ملابس الزوجة التي تم التصوير بها ونشرت عبر صفحات الإنترنت، والهاتف  المحمول الخاص بالزوج والزوجة.

س:ماهو قولك فيما منسوب إليكى؟

ج: الزوجة:”أنا معرفش حاجة عن الصفحة دى، وأنا كان جوزى بيصورني في البيت وده جوزى مستحيل مكنش امن ليه الصور علي تليفونه ليه معرفش أنه ممكن ينزله علي الفيس أو يسئ الاستخدام ليه أحنا متجوزين من فترة أكثر من 4سنين،  وأنتى علي علم بتصوير الزوج ليا  بس معه فقط مش علي علم أنها هتنشر عبر صفحات الإنترنت نهاية”.

وفى نف السياق أمرت النيابة بحبس الزوج، وقرر قاضي المعارضات اخلاء سبيل الزوجة بكفالة 1000 لعدم ثبوت تبادل الأزواج، حيث أنه تم القبض على الزوجة من المنزل ولا يوجد ما يدين الزوجة.

تابع مواقعنا