الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس “الحركة الوطنية” يكشف لـ”القاهرة 24″ موقف الحزب في حالة عدم ترشح أحد لخلافة “شفيق”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 08:20 م

قال اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية بالإنابة، إن باب الترشح على منصب رئيس الحزب، مفتوح من بداية أكتوبر الجاري، مؤكدًا أن اللجنة المتخصصة لجمع أوراق المرشحين التابعة للأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية،  لم تتلقى أوراق لأي مرشح، ولم يظهر حتى الآن من يخلف الفريق أحمد شفيق، رئيس الحرب ومؤسسه، ويتولى رئاسة الحزب.

 

وأضاف “السيد” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه في حالة ترشح أي شخص للمنصب، سيتم الإعلان عنه، موضحًا أنه في حين عدم تقدم أحد للترشح فسوف يتم مد فترة قبول الأوراق لحين تقدم مرشحين للمنافسة على المنصب، متابعًا: “بس الكلام ده بدري عليه، وفيه ناس هتترشح على المنصب”.

 

وأوضح رئيس حزب الحركة الوطنية بالإنابة، أن الإعلان على نتائج الانتخابات وتفاصيل سير العملية الانتخابية، وإعلان أسماء الذين نفاسوا على رئاسة حزب الحركة الوطنية الذي أسسه الفريق أحمد شفيق، يوم 23 أكتوبر، حسبما حددت الأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية.

 

ويغلق حزب الحركة الوطنية، الذي أسسه الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسي الأسبق، الإثنين القادم باب الترشح على رئاسته، بعد أن تم فتحه منذ الأول من أكتوبر الحالي، لتعقد الجمعية العمومية للحزب في السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.

تابع مواقعنا