الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 قنابل موقوتة في الزمالك (تقرير)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 09:33 ص

كتب ـ عهد محمد

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة كبيرة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث سيواجه السويسري كريستيان جروس حيرة شديدة في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية منذ بداية الموسم خاصًة أنهم أصبحوا قنابل موقوتة في البيت الأبيض.

“القاهره 24” يستعرض 5 قنابل موقوتة في فريق الزمالك..

 

أحمد مدبولي

عدم مشاركة أحمد مدبولي مع الزمالك منذ قدوم جروس، ويرجع السبب أن جروس لم يقتنع بإمكانيات مدبولي ويرى أنه ينقصه الكثير ولا يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق، بالإضافة إلى أنه لم يقدم المستوى المأمول لذلك قرر جروس أن يخرجه من حساباته.

 

محمد عنتر

يرى جروس المدير الفني لنادي الزمالك عدم مشاركة محمد عنتر، مع الزمالك في الفتره الحاليه يعود لاعتماد اللاعب على المهارة الفردية  في الأداء أكثر من اللعب الجماعي وهو ما يرفضه السويسري جروس لتفضيله للأداء الجماعي أكثر من المهارة الفردية لكل لاعب.

 

مصطفى فتحي

خرج اللاعب مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك خارج حسابات جروس بالرغم من المهاره الفنية التي يمتلكها اللاعب، وفي حال إذا استمر خارج حسابات المدير الفني سوف يتم إعارتة في فترة الانتقالات الشتوية حتى لا يتأثر مستواه الفني والبدني.

 

أيمن حفني

لم يظهر أيمن حفني مع الزمالك خلال الموسم الحالي بالرغم من امتلاكه مهارات وإمكانيات كبيره جعلته من أفضل اللاعبين على مدار المواسم الماضية، وأوضح جروس أن سبب عدم مشاركة حفني يعود لعدم الجاهزية الفنية.

 

عبد الله جمعة

يرى الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، أن اللاعب عبدالله جمعة لم يقدم المستوى المطلوب منه، إلا أنه شارك في مباراة الزمالك والهلال كظهير أيسر وقدم مباراة جيدة.

تابع مواقعنا