الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استضافة تركي آل الشيخ لعرض “رويال رومبل”.. كريس جيركو: “كان خرا” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 20/أكتوبر/2018 - 06:32 م

بعد مشاركته في مباراة “أعظم رويال رومبل”، والتي اسضافتها المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها، شن المصارع الأمريكي كريس جيركو، هجومًا حادًا على السعودية ومنظمي العرض، على رأسهم المستشار السعودي تركي آل الشيخ، بشأن سوء التنظيم للعرض، بقوله: “كان خرا”.

 

وقال “جيركو” في لقائه بـ” Inside The Ropes” للحديث عن المصارعة، إنه كان عليه الحضور إلى ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة التاسعة صباحاً، رغم أن العرض كان من المقرر انطلاقه في السادسة مساءً، مشيرًا إلى أن الملعب كان مليئًا بـ”الغباء”، خاصة أنه كان طيلة الـ14 ساعة التي انتظرها بداخل الملعب لم يجد شيئًا ليفعله سوى أنه ظل ينتظر دوره للدخول للحلبة.

 

وأضاف المصارع الأمريكي، أن أصدقائه كانوا يخطئون كثيرًا خلال العرض، ورغم حصولهم على مبالغ طائلة من المملكة العربية السعودية، إلا أنهم لم يقدموا أي شيء مقابل تلك الأمول، مستطردًا أن المصارعين خرجوا من صالة العرض للمطار مباشرة في تمام الرابعة، مع العلم أنهم كان مقرر لهم الثامنة صباحًا.

 

وأعرب “جيركو” عن انزعاجه الشديد بشأن ما حدث له وهو في المطار، من هجوم السعوديين عليهم، وبالأخص هو لأنه كان من أشهر الحضور آنذاك، والجميع يحملون هواتفهم ويتلزقون به آملين في التقاط صور تذكارية معه، مستاءً من عدم وجود حراسات خاصة بهم، مما دفعه لتعنيف الجمهور، “أغرب عن وجهي.. تبا لك” ودفعهم بعيدًا.

 

وتابع كريس جيركو، أنه أثناء ذهابه لحجز تذكرة الطيران، وكان وقتها يريد الحجز في الخطوط الجوية البريطانية، فوجئ بموظف في المطار يقول له “لا توجد هنا خطوط بريطانية”، وكان عليه الذهاب لمطار آخر المطار الجنوبي الذي وصفه باللعين، وكان على بعد 45 دقيقة من المطار الذي كان فيه.

 

وكانت المملكة العربية السعودية، استقبلت لأول مرة في تاريخها، عرض للمصارعة الحرة الترفيهية، يوم 27  إبريل من العام الجاري، بحضور نجوم ومحترفي اللعبة، الذين حضروا للمملكة مقابل الحصول على أموال طائلة، وذلك على ملعب “الجوهرة” في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وضمت أكثر من 50 نجمًا في عرض “رويال رومبل”، والذي صنف كأعظم عرض في العلم.

تابع مواقعنا