الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاركا شخصية “الواد التقيل”.. أسباب إعلان عمرو دياب علاقته بدينا الشربيني

القاهرة 24
فن
السبت 20/أكتوبر/2018 - 02:44 م

شهد مسرح جامعة مصر الدولية  على الإعتراف الرسمي الذي انتظره الجميع منذ عامين، وذلك حينما أنتشرت أقاويل بأن هُناك علاقة تجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني، والذي غنى لها فيما بعد أغنية “برج الحوت”، حيث تعتبر دينا من مواليد هذا البرج، لكن الهضبة ودينا ظلوا مُلتزمين الصمت لفترة طويلة بعد ذلك لم يستطيعوا الإختفاء من كاميرات الصحافة ومن قبلهم الجمهور، الذي التقط لهم أكثر من صورة أكدت على تواجدهم الدائم بصحبة بعضهما.

صور كثيرة التقطتها الكاميرات للأثنين من الخلف، إلى أن قرر الهضبة في مطار روسيا أن يشير للكاميرا ودينا بجوار وينظر لها وكأنه يقول “أنا مبعملش حاجة عيب”، وتدريجيًا إلى أن أصبح الأمر شبه مؤكد حتى أعترف رسميًا الهضبة منذ يومين بحفل جامعة مصر حينما غنى أغنية “برج الحوت”، وتوقف قائلًا : ” طالما هنغني لبرج الحوت .. يبقي نجيب برج الحوت”، وسحب دينا من خلف الكواليس واحتضنها على المسرح وقبل رأسها.

وإليكم خمسة أسباب حول أعتراف الهضبة في هذا الوقت تحديدًا بعلاقته بدينا الشربيني.

  • التخلص من مديرة أعماله

كانت ضمن العقبات الكبرى في طريق الإعلان عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني مديرة أعماله هدى الناظر، التي كانت تحذره من علاقته بها طوال الوقت، خاصة أن دينا الشربيني كانت السبب في إفساد علاقة الناظر وعمرو دياب بسبب تدخلها الدائم في تفاصيل تنظيم أعماله وحفلاته التي كانت مهمة الناظر فقط، وهي المهمة التي أوكلها لها عمرو دياب بعد الإطاحة بمدير أعماله احمد زغلول.

وبعد عودة احمد زغلول لإدارة أعمال عمرو دياب بتدبير ايضا من دينا الشربيني أصبح الطريق خاليا بعد إعلان التخلص من الناظر كليا في مسألة إدارة الأعمال، والغريب أن هدى الناظر حذرت من قبل من علاقات نسائية في حياة عمرو دياب قد تفسد خطواته.

  • زينة عاشور تتخطى الأمر

لم يكن الانفصال سهلا بين عمرو دياب وزوجته سيدة الأعمال زينة عاشور بعد زواج دام سنوات وأثمر عن أطفال أصبحوا في عمر المراهقة، ولكن أخبار علاقة زوجها بدينا الشربيني إنتشرت سريعا، وفضلت “زينة” أن تنسحب من المشهد بأناقة، وقالت للمقربين إن مجال التنافس بينها وبين الشربيني ظالم ولا يجوز من الاصل، وعليه أن يحصد نتيجة علاقته بها، وبالفعل تم الانفصال في هدوء شديد، وبدأت عاشور في ممارسة حياتها الطبيعية خارج مصر حيث تنقلت بين عواصم أوربية وظهرت في المرة الأخيرة بجامعة لندن وهي تتلقى محاضرة عن التغيير على يد المُحاضر ومقدم البرامج “جيسون سيلفا”، والتقطت معه صورة بعد المحاضرة وهو محتضنها حتى ظن البعض أن هُناك علاقة جمعتهما.

  • أبناء عمرو دياب

بين مؤيد ومعارض انقسم أبناء عمرو دياب عليه بسبب علاقته بالفنانة الشابة التي اعتبرها بعض منهم أنها لا ترقى للمنافسة بالنساء في حياة الهضبة، ولكن في النهاية رضخ الجميع للأمر باعتبارها حياته الشخصية التي لم يشرك أي منهم فيها من قبل، وظهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع بينهم وبين دينا الشربيني، وأيضا نور إبنته من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا التي كانت موجودة بالصورة ايضا.

  • الشائعات

أحاطت الشائعات بعمرو دياب ودينا الشربيني لشهور طويلة ولكن تسببت عدسات الهواتف المحمولة للمقربين منهم في فضح معظم خطواتهما، وايضا مرافقتها له في كل حفلاته وتنظيمها احتفالا خاصا بعيد ميلاده، وكلها إنتشرت كالنار في الهشيم، ولم يعد هناك مهرب من إعلان الأمر.

  • بوسة دينا الشربيني لـ التورتة

تعمدت دينا الشربيني فضح علاقتها بعمرو دياب في مناسبات عديدة برغم نفي والديها للعلاقة، ولكنها أجادت اللعب للفوز به بالرغم من فارق السن بينها وبينه، ولعل أخر مُناسبة جمعت الشربيني بعمرو كان عيد ميلاد الهضبة الأخير حينما قامت دينا بتقبيل صورة الهضبة الموجودة على الكعكة الخاصة بعيد الميلاد، الأمر الذي تناقله الجميع عن مدى الحب التي تُكنه دينا للهضبة مُعتبرين أنها الطرف الأكثر حُبًا لكن الهضبة دائمًا ما يظهر “الواد التقيل”، لكن بعدها قرر أن يُفصح أخيرًا عن حُبة لها بعد هذا الموقف على المسرح وأمام الجميع.

تابع مواقعنا