الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. ننشر مشاهد حفل الزفاف الأسطورى لـ”آل الحاذق” و”الشيتى” بأسوان (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/أكتوبر/2018 - 03:28 م

تأكيداً لانفراد “القاهرة24″، بكشف تفاصيل حفل الزفاف الذى أقيم بمدينة أسوان، والذى أثار الشكوك بعد نشر شائعات كون الحفل يخص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أنه بتحقيق الأمر تبين أنه يخص رجال أعمال آخرين غير أبو هشيمة.

ألعروس والصديقات
العروس ووالدتها

“القاهرة24″، حصلت على صور خاصة  من حفل الزفاف الخاص، الذى تبين أن العريس محمود الحاذق هو ابن شقيق عماد الحاذق، الصديق المقرب من جمال مبارك، وشريكه ببعض الأعمال، والعروس هى نجلة شقيق حامد الشيتي، والعروس تدعى جنان، ونجلة هشام شتا.

خاص.. “القاهرة24” تكشف حقيقة الفرح الأسطورى المقام بمدينة أسوان

 

العروس والأصدقاء
العروس والاهل

وفى وقت سابق نشرت “القاهرة24″، وتواصلت مع بعض المصادر القريبة من أصحاب العرس الذى سيتم إقامته داخل مدينة أسوان بمعبد فيلة، والذين نفوا حقيقة ما كنا نبحث عنه، مؤكدين أن حفل الزفاف بالفعل لا يخص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وشقيقة اللاعب كريستيانو، وأنما خاص بمصريين قرروا إقامة الحفل بعيداً عن العاصمة.

جمال مبارك ضيف “الفرح الأسطوري” فى أسوان (صور)

العريس والعروس
صديقات العروس

الحفل الأسطورى كما ردد البعض ليس أسطورياً كما أشيع، وأنما ترتيبات الحفل جعلت البعض يظن أنه أسطورى، فحفل الزفاف يخص نجل رجل الأعمال الكبير والعامل بقطاع السياحة يسرى الحاذق، وهو شقيق رجل الأعمال عماد الحاذق، وهو رجل كبير بقطاع المقاولات ويمتلك شركة كبيرة، كما أن العروس هى نجلة هشام شتا عائلة آل الشيتى ويعمل بقطاع البترول.

صديقات العروس
العروسة

ترتيبات حفل الزفاف تمت منذ فترة كبيرة، ويشهد حضور كبير لشخصيات عامة وعدد من رجال الدولة، وهذا ما جعل المواطنين يعتقدون بأن الحفل سيكون أسطورياً.

 

تابع مواقعنا