الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب: برزنتيشن تعلم قيمة الأهلي جيداً

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 12:52 م

قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن النادي في بداية شراكة جديدة وأتمنى أن يكون هناك نجاحات مع الشركة الجديدة.

وتجدث بيبو في مؤتمر توقيع عقد رعاية بريزنتيشن كراعي رسمي للنادي الأهلي”. النادي بدأ في تطوير ضخم جدا في جميع فروع النادي سواء الخدمي والانشائي والتنافسي.

وأضاف “هناك تنافس رياضي، والحمد لله فرقنا تنافس على البطولات، ولأول مرة النادي الأهلي يشارك في بطولة افريقل في موسم واحد وهذا لم يحدث قبل”.

وتابع “التنافس يحتاج دعم واستثمار قوي جدا لكي نواكب ما يحدث لأن هذه هي طبيعة النادي الأهلي”. وواصل “المورد الهام للنادي الأهلي هو عقود رعاية، والعقد الذي نوقعه اليوم هو أحد أهم الموارد لاستكمال تاريخ النادي الأهلي الملئ بالبطولات والشئ المشرف للنادي”.

وأضاف “عقد الرعاية مهم جدا، كما أن بالأمس كان هناك عقد مهم جدا مع شركة أمبرو للملابس واليوم مع برزنتيشن”. وأوضح “أنا سعيد جدا والنادي الأهلي سعيد للتعامل  مع شركة برزنتيشن، لأنها شركة كبيرة وتمتاز بالاحترافية ونتمنى أن تحقق للطرفين نجاحات كبيرة”.

واستطرد “ليس نحن السعداء فقط ولكن برزنتيشن هي الأخرى سعيد لأن النادي الأهلي إسمه كبير جدا ، وشرف لأي أحد أن يرتبط إسمه وهناك الكثير يتمنى أن ينضم تحت لواء النادي الأهلي، وهو يرحب بجميع الناس”. “وتابع “الناس التي تعلم قيمة النادي الأهلي، وأنا متأكد أن برزنتيشن سيكون لديها الخبرة الكافية على التعامل مع قيمة النادي”.

وأردف “من عظمة النادي الأهلي أن في جميع شاشات التلفزيون أو في العالم العربي فمنذ السبيعنات العلامة التجارية تجدها عليه لأنه نادي القرن في إفريقيا”.

وأتم “عندما يكون النادي الأهلي في المرتبة الثانية عالميا كالأكثر تتويجا عالميا شئ يدعو للفخر لكل إنسان عربي أو إفريقي بمختلف انتمائاته، وهذه هو النادي الأهلي وقيمته”.

وأكمل “أشكر الإدارة التنفيذية في النادي، لأننا خلال اليومين الماضيين فعلنا عقدين رعاية لأنهم بذلوا مجهوا كبيرا”.

تابع مواقعنا