الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة الخطيب مع محمد يوسف في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 12:33 ص

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة على عقد جلسة مع محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة، أمس الخميس، قبل التدريبات الجماعية التي حضرها “بيبو” للشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها الثلاثاء المقبل بملعب “8 مايو” فى “إياب” نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

علم “القاهرة 24” أن الخطيب رئيس لجنة الكرة بالأهلي تعرف خلال الجلسة من يوسف على مطالب المدير الفني باتريس كاريترون الفنية قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأوضح يوسف لرئيس النادي الأهلي أن كارتيرون يرغب في التعاقد مع 3 صفقات في الميركاتو الشتوي في مراكز لاعب الوسط وقلب الدفاع وفي خط الهجوم.

كما استقر مدرب القلعة الحمراء على إعارة ثنائي الفريق عمرو جمال وعمرو بركات في يناير ومنح الضوء الأخضر للجنة الكرة بالأهلي بتسويقهما من الأن للانتقال لفريق أخر بعد وضعهما على قائمة الانتظار بعد عودة جمال من الدوري الفلندي وعمرو بركات من الفيصلي السعودي.

وأبلغ الخطيب المدرب العام للأهلي بموافقة لجنة الكرة على تفويض كارتيرون في تحديد مصير ليندمان مخطط الأحمال والجهاز الطبي برئاسة خالد محمود.

ويسود اتجاه قوي داخل لجنة الكرة في الأهلي بإعادة إيهاب على طبيب الفريق السابق للجهاز الطبي مرة أخرى على حساب خالد محمود مع توجيه الشكر أيضاً للمدرب ليندمان بسبب كثرة الإصابات بين صفوف الفريق حالياً..

تابع مواقعنا