الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة ألمانية تناشد السيسى لوقف قتل حيوانات الشوارع فى مصر

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 12:29 م

ناشدت حملة لحماية الحيوانات داخل ألمانيا، من خلال موقع “Change”، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحماية حيوانات الشوارع من القتل والتسمم، مطالبين بقانون لمعاقبة من يسئ ويقتل الحيوانات.

وقالت حملة تابعة لجمعية Tierhilfe Ägypten eV الألمانية، أنها تتلقى كل يوم تقاير جديدة عن عمليات إساءة وقتل لحيوانات الشوارع فى مصر.

وأضافت جمعية رعاية الحيوانات الألمانية، أنها تشعر بالصدمة من التقارير والصور التى يتلقوها حول العديد من الحيوانات التى تتعرض للقتل والمعاملة المسيئة.

وذكرت الحملة، واقعة تسمم مجموعة الكلاب تنتشر فى منطقة الأهرامات، وقت زيارة ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لغرض تنظيف المنطقة منها، حيث لم يعد لهذه الكلاب أثر الآن.

كما عبرت الحملة عن صدمتها تجاه اقتراح من البرلمانية المصرية، مارجريت عازر، بتسمين الكلاب الضالة في مصر ثم تصديرها إلى الدول التي تأكل لحوم الكلاب مثل كوريا ، كحل لانتشار الكلاب الضالة في الشوارع.

واختتمت الحملة لحماية الحيوانات الضالة، بمطالبة البرلمان لمصري، بإصدار قانون لحماية جميع الحيوانات ومعاقبة إمن يسئ معاملتهم وقتلهم، “لقد حان الوقت للتغيير وإعادة التفكير”.

وتلقت الحملة، حوالي 1.500  توقيع، كما شكرت عبر صفحتها الرسمية  كل من دعم مطالبهم بأصواتهم.

و موقع “Change”، هو موقع غير ربحي، مقره الرئيس فى سان فرانسيسكو بكاليفورنيا، يهدف إلى تسهيل الالتماسات من قبل الجمهور، من خلال إنشاء عرائض إلكترونية والدعوة للتوقيع عليها بهدف تغيير شئ ما، ويحتوى الموقع على أكثر من 100 مليون مستخدم، برعاية مجموعة من  الحملات والمنظمات الخيرية.

تابع مواقعنا